وسام قطب.. من لاجئ إلى سفير لكأس العالم 2022 قطر

اليوتيوبر والرابر الفلسطيني وسام قطب

"من لاجئ ما إله مكان في العالم إلى سفير لكأس العالم” هكذا عبر اليوتيوبر والرابر وسام قطب عن سعادته باختياره سفيرا لكأس العالم 2022 في قطر.
ونشر وسام قطب سفير كأس العالم  مقطع فيديو على حساب قناة رؤيا الأردنية عبر إنستجرام وقال:" عم تسألني شو شعوري اللهم لك الحمد هو هادا شعوري ..  ما فيه كلمات توصف لي أنا حاسه غير أنه احكي اللهم لك الحمد.. اللهم لك الحمد ..اللهم لك الحمد.. هما تلات عناصر الي وصلوني لهان هما رضا ربي ورضا أمي وحب الناس، وأنا كتير متحمس كأس العالم لأكثر من سبب لأنه حدث عملاق ومخيف وحتكون أفضل نسخة كأس العالم".

وأوضح وسام قطب إن مونديال قطر سيكون حلماً لصانعي المحتوى مهما اختلفت لغاتهم.

وتداول مغردوين عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه وسام قطب مبدين رأيهم في قول وسام قطب والذي جاء فيه " من لاجئ ما إله مكان في العالم إلى سفير لكأس العالم”.

 

 

من هو وسام قطب 

اليوتيوبر والرابر الفلسطيني وسام قطب في العشرين من عمره، اشتهر في عام 2015 عن طريق قناته على يوتيوب، ويعتبر اليوم  من أبرز نجم منصَّات التواصل الاجتماعي، بحيث يقدم محتوى متنوع ما بين الكوميديا والتجارب الاجتماعية والترفيه. 
ويحظى بملايين المتابعين على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قارب عدد متابعيه عبر منصة "إنستغرام" إلى الـ4 ملايين، ومن هنا جاء اختياره سفيراً لكأس العالم 2022 في قطر. 


 

المصدر : وكالة سوا - رؤيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد