رابح صقر يطرح أغنية " يالأخضر" دعمًا للمنتخب السعودي في كأس العالم 2022

الفنان السعودي رابح صقر

المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 ، حيث أعلن الفنان السعودي رابح صقر عن إصدار أغنية جديدة باسم " يالأخضر "، لدعم المنتخب السعودي في مباريات مونديال قطر 2022 ، المنطلقة يوم الأحد القادم 20 نوفمبر.

ويظهر في مقطع الفيديو، الذي نشرته شركة " روتانا للصوتيات والمرئيات "، عبر حسابها على"إنستغرام"، لقطاتٍ حماس ية لاحتفالات صعود المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2022 ، كما ويظهر الفنان رابح صقر وهو يغني بعض كلمات الأغنية، منها:" فرح قلبي يالأخضر، أنت قدها وتقدر ".

وعلقت شركة روتانا على مقطع أغنية رابح صقر، قائلةً:" روتانا تدعم منتخبنا السعودي في ‫كأس العالم 2022، بأغنية يالأخضر."

والجدير بالذكر، أن الفنان السعودي رابح صقر، كان قد طرح في وقتٍ سابق، عن لأغنيتين جديدتين بعنوان"عساك بخير"و"حضرة جنابك".

 

تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

وكان مدرب منتخب المنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رينارد، قد أوضح تشكيلة المنتخب " الأخضر "، التي تضم 26 لاعبًا للمشاركة في مونديال قطر 2022 .

ويأتي على رأس تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 ، المهاجمين صالح الشهري والقائد سلمان الفرج.

وضم رينارد لاعب الوسط الفرج، الذي سجل في مرمى مصر في كأس العالم 2018، بعد تبدد الشكوك حول إصابته في لقاء ودي أمام آيسلندا قبل أيام، وكذلك الشهري العائد من إصابة طويلة.

 

سبب استبعاد فهد المولد من المنتخب السعودي

فيما استبعد المدرب الفرنسي، المهاجم فهد المولد عن قائمة المنتخب السعودي 2022 ، إحترازيًا بسبب قضية منشطات، حيث جرى استبداله باللاعب نواف العابد.

 

تشكيلة المنتخب السعودي لكأس العالم 2022

حراس المرمى

محمد العويس (الهلال) ومحمد اليامي (الأهلي) ونواف العقيدي (النصر).

خط الدفاع

سلطان الغنام وعبد الإله العمري وعبد الله مادو (النصر) ومحمد البريك وعلي البليهي وسعود عبد الحميد وياسر الشهراني (الهلال) حسان التمبكتي (الشباب).

خط الوسط

سلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو وناصر الدوسري وعبد الله عطيف وعبد الإله المالكي (الهلال)، وعبد الرحمن العبود (الاتحاد)، سامي النجعي وعلي الحسن (النصر)، هتان باهبري (الشباب) ورياض شراحيلي (أبها).

خط الهجوم

صالح الشهري (الهلال) وفراس البريكان (الفتح) وهيثم عسيري (الأهلي) ونواف العابد (الشباب).

C3pVS.jpg
 

موعد مبارايات المنتخب السعودي لكأس العالم 2022

يستهل المنتخب السعودي أولى مبارياته لكأس العالم 2022 ، ضمن المجموعة الثالثة، أمام منتخب الأرجنتين في يوم 22 نوفمبر على أرض ملعب لوسيل .

فيما تكون المواجهة الثانية للمنتخب السعودي أمام نظيره البولندي في يوم 26 نوفمبر على أرض ملعب المدينة التعليمية ، ويختتم دور المجموعات بلقاء المكسيك يوم 30 نوفبمر على ملعب لوسيل.

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد