شاهد: أهداف مباراة الأرجنتين والإمارات قبل بدء كأس العالم 2022

ليونيل ميسي لاعب في فريق الأرجنتين

فاز منتخب الأرجنيتن على نظيره الإماراتي أمس الأربعاء 16 نوفمبر 2022، في مباراة ودية حيث انتهت مبارات الأرجنتين والإمارات بخماسية نظيفة لصالح منتخ الأرجنتين.

وأقيمت مبارات الأرجنتين والإمارات في أبو ظبي العاصمة الإماراتية، على هامش معسكر "التانغو" استعدادا لمباريات كأس العالم 2022 المقرر أن يبدأ في قطر الأسبوع القادم.

أهداف الأرجنتين في مباراته ضد الإمارات جاءت عن طريق جوليان ألفاريز، أنخيل دي ماريا (هدفين)، ليونيل ميسي، وخواكين كوريرا في الدقائق 17، 25، 36، 44، و60  من عمر مباراة الأرجنتين والإمارات الودية.

وبدأ دي ماريا هجمة مرتدة سريعة بكرة بينية إلى ميسي، ليمهدها الأخير إلى جوليان ألفاريز ليسدد في شباك خالد عيسى بسهولة، بعدها سجل دي ماريا هدفين، الأول من تسديدة رائعة بعد عرضية من آكونيا، والثانية حين توغل وراوغ الجميع قبل أن يسدد في الشباك.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، لعب دي ماريا كرة إلى ميسي، ليراوغ قبل أن يسدد في المقص الأيمن، مسجلا الهدف الرابع، وسجل كارلوس كوريا الهدف الخامس بعد تمريرة من رودريجو دي بول، بعدها بثوان أضاع "كايو كانيدو" هدفا مؤكدا للإمارات.

منتخب الأرجنتين افتتح مشواره في مونديال قطر، حين يواجه منتخب السعودية ضمن مباريات المجموعة الثالثة في مباريات كأس العالم 2022 ، وتضم المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 كلا من الأرجنتين والسعودية وبولندا والمكسيك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد