كأس العالم 2022.. منتخب المغرب يختار بديلاً عن لاعبه المصاب "حارث"

منتخب المغرب في كأس العالم FIFA قطر 2022

كأس العالم 2022 - كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، أمس الأربعاء، في بيان له نشره على موقعه، عن استدعاءه الشاب أنس زروري، لاعب وسط بيرنلي الإنجليزي، إلى تشكيلة منتخب المغرب التي تستعد للمشاركة في مونديال قطر 2022، بدلا من المصاب أمين حارث في كأس العالم 2022.

ووأكد البيان على أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني وجه الدعوة إلى أنس زروري، المحترف ضمن فريق بيرنلي الإنجليزي للانضمام إلى بعثة المنتخب الوطني بقطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وأضاف، جاء استدعاء اللاعب أنس زروري لتعويض اللاعب أمين حارث الذي أصيب في المباراة التي جمعت يوم الأحد 13 نوفمبر 2022 بملعب لويس الثاني بين فريقه أولمبيك مارسيليا وموناكو لحساب الجولة 15 من البطولة الفرنسية في درجتها الأولى".

وأوضح البيان: "جاء توجيه الدعوة إلى أنس زروري ، بعدما تم تأهيله رسميا مساء الأربعاء 16 نوفمبر 2022 من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم" من أجل تمثيل المنتخب المغربي في مونديال قطر2022.

وكان زروري (22 عاما) الذي يحمل الجنسية البلجيكية قد مثل منتخباتها للفئات العمرية، قبل أن يقرر ارتداء ألوان "أسود الأطلس".

وسينضم زروري بمنتخبه الجديد في مدينة الشارقة الإماراتية، على هامش المباراة الودية ضد جورجيا الخميس، قبل مشاركته في مونديال قطر 2022بمجموعة تضم كرواتيا وبلجيكا وكندا.

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد