قناة عمان الرياضة مباشر – بث مباشر مباراة عمان وألمانيا

قناة عمان الرياضة مباشر

من المقرر أن تقوم قناة عمان الرياضة مباشر ، بنقل المباراة الودية بين منتخبي سلطنة عمان وألمانيا على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بولاية ببوشير ، والتي تأتي في إطار استعداد الأخير لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي تنطلق يوم الأحد المقبل.

ويبحث كثيرون عن قناة عمان الرياضة مباشر من اجل مشاهدة مباراة عمان وألمانيا بث مباشر والتي تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والساعة الثامنة بتوقيت سلطنة عمان، حيث استعد لها المنتخب الألماني جيدا باعتبارها المباراة الأخيرة قبل خوض نهائيات كأس العالم 2022.

قناة عمان الرياضة مباشر

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال قناة عمان الرياضة مباشر حيث سيتوجه الآلاف من عشاق ومحبي متابعة مباريات كرة القدم إلى مشاهدة مباراة عمان وألمانيا مباشر والتي تعتبر مباراة مهمة للفريق الأحمر الذي بات مؤخرا يقدم مستويات رياضية مميزة وشارك في العديد من البطولات العربية والإقليمية.

بث مباشر مباراة عمان والمانيا

يأمل منتخب سلطنة عمان تسطير تاريخ جديد، عندما يلتقي المنتخب الألماني العريق في المواجهة الودية المرتقبة على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في التاسعة من مساء الأربعاء، وذلك ضمن استعدادات "المانشافت" لنهائيات كأس العالم، والتي ستنطلق في 20 نوفمبر الجاري، فيما يستعد الأحمر لنهائيات كأس الخليج المقبلة في مدينة البصرة العراقية يناير المقبل.

وسبق لمنتخبنا أن التقى نظيره الألماني قبل 24 عامًا تقريبًا في مسقط، وانتهت المباراة يومها لصالح رفقاء ماتيوس وكليسنسمان بثنائية دون رد. وينقل تلفزيون سلطنة عمان المباراة بصوت المعلق المتألق أحمد الكعبي.

وكان المنتخب الألماني، وصل العاصمة مسقط في تمام الساعة 11 من مساء الإثنين، لإقامة معسكره التدريبي، ومن ثم المغادرة مباشرة للعاصمة القطرية الدوحة لخوض غمار منافسات كأس العالم. وتدّرب الفريق الألماني على الملعب الرئيسي لمجمع السلطان قابوس الرياضي استعدادًا للقاء.

واستعد المنتخب العماني لهذه المباراة قبل أسبوع من الآن على استاد الشرطة بالوطية؛ حيث استدعى المدرب برانكو إيفانكوفيتش كلًا من أحمد الرواحي ومحمد المسلمي وجمعة الحبسي ومحمد بن رمضان العامري ومحسن الغساني وصلاح اليحيائي وحارب السعدي وفايز الرشيدي وأحمد الخميسي وأمجد الحارثي وعصام الصبحي وإبراهيم المخيني والمنذر العلوي وأحمد المطروشي وأحمد الكعبي وعلي الهنائي ومعتز بن صالح عبد ربه ومصعب المعمري وأحمد العدوي وفهمي بن سعيد دوربين وجميل اليحمدي وزاهر الأغبري وحاتم الروشدي وأرشد العلوي.

في المقابل، حضر هانز فليك مدرب المنتخب الألماني مع قائمة مؤلفة من 26 لاعبًا؛ في حراسة المرمى مانويل نوير ومارك أندريه تير شتيجن وكيفن تراب، وفي الدفاع أرميل بيلا كوتشاب وماتياس جينتر وكريستيان جونتر وثيلو كيهرر ولوكاس كلوسترمان ودافيد راوم وأنتونيو روديجر ونيكو شلوتربيك ونيكلاس زولهز، وفي خط الوسط يوليان برانت وماريو جوتسه وإيلكاي جوندوجان وكاي هافيرتس ويوزوا كيميش وجمال موسيالا وتوماس مولر وليون جوريتسكا، وفي الهجوم كريم أديمي ونيكلاس فولكروج وسيرج جنابري ولوروا سانيه ويوناس هوفمان ويوسوفا.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا مقالا يتحدث عن قناة عمان الرياضية مباشر لمشاهدة مباراة عمان وألمانيا مباشر مساء اليوم الأربعاء ضمن المباريات الودية تحضيرا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد