فيديو: تامر حسني يقلد 4 من نجوم الغناء.. من هم؟

تامر حسني

في قالب مرح وجو فكاهي استثمر الفنان المصري تامر حسني موهبته في التقليد، وقام بتقمص شخصيات أربعة من مشاهير الغناء في مصر.

والنجوم هم، نجم التسعينات مصطفى قمر، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والمطرب بهاء سلطان، ونجم أغاني الراب مروان موسى.

وفي السياق، تداول جمهور النجم تامر حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور له وهو متقمص إطلالات النجوم الأربعة، وتبين أن الصور من حملة دعائية يقوم بها تامر لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر، يقدم فيها أغنية بعنوان "رحرح ومتحسبهاش".

ويشار إلى أن النجوم الأربعة، سبق لهم تقديم حملات دعائية لنفس الشركة.

188619.jpeg
 

تامر حسني يكشف "مفاجأة صادمة"

وكشف تامر حسني مفاجأة صادمة تتعلق بأغنية "راجعلي ليه"، التي اشتهر بتقديمها كديو مع بهاء سلطان، بعدما أكد أن الأخير لم يسجل الأغنية أصلاً، وأن الصوت الموجود داخل الأغنية هو تقليد تامر لصوت زميله.

ونوه إلى أن الأغنية لم يتم طرحها رسمياً ولكن تم تسريبها ولاقت نجاحا كبيرا، وكان الجمهور يطلبها من بهاء، رغم أنه لا يحفظ كلماتها ولا لحنها، ولم يقدمها من الأساس.

التعاون بين تامر حسني وبهاء سلطان

وسرد تامر حسني خلال حواره مع برنامج "معكم منى الشاذلي"، تفاصيل تعاونه مع الفنان بهاء سلطان قائلا: إن نجاح تعاونه كمؤلف وملحن مع بهاء سلطان في أغنية "قوم اقف وانت بتكلمني"، دفعه لتحضير ديو غنائي يجمعهما، واتفق بالفعل مع بهاء على الحضور إلى الإستوديو لحفظ الكلمات والتدريب على اللحن وتسجيل الأغنية، ووعد المنتج نصر محروس بمفاجأة.

وتابع: اتفقت مع بهاء على عمل دويتو، وحددت موعد تسجيل الأغنية، لكن بهاء لم يحضر، واتصل بي نصر محروس ليسأل عن المفاجأة، فطلبت من مهندس الصوت والكورس الاستعداد، وقمت بتسجيل المقطع الخاص بي، وبعدها قمت بتقليد صوت بهاء في المقطع الخاص به، على أن يقوم لاحقاً بتسجيله بصوته.

https://www.facebook.com/watch/?v=910356966338897

وأكمل القصة: "روحت لنصر بسمّعه الأغنية، فجت الحتة بتاعتي وتمام، ثم جت الحتة بتاعت بهاء، قام انبهر وقال (معلم)، قلت له: استني يا عم أنا اللي معلم! قالي: لا بص دخلة بهاء عاملة إزاي، قلت له: أنا اللي دخلتها.. ده صوتي، بهاء مجاش أصلاً".

وقال: الأغنية تم تسريبها، لكنها نجحت نجاحاً كبيراً، ولم يلاحظ أي شخص أنه ليس صوت بهاء سلطان.

وأردف: "الأغنية نجحت وبقى بهاء يكلمني يقولي إيه يا تامر الأغنية دي، نجحت وبتطّلب مني وأنا لا حافظها ولا عارفها وبتطّلب مني.. قلت له: حلوة وعاجبة الناس.. غنيها غنيها!".

تامر حسني يقلد سوسن بدر

وقلد تامر حسني أيضا صوت الفنانة سوسن بدر في أحد مشاهد فيلمه "مش أنا"، حيث كانت قد حدثت أزمة بسبب جملة في مشهد يحتاجون لإعادة تركيب صوت سوسن بدر عليها، لكن الفنانة كانت قد سافرت، فقام بتقليد صوتها، وعرض صوته بالفعل في جملة "فين الجاكتة بتاعتك يا حسن.

ولفت تامر حسني إلى أن الفنانة سوسن بدر لا تعلم بذلك، وستعرف الأمر لأول مرة الآن، قائلاً: "فجأة لقوا جملة للفنانة سوسن بدر ناقصة وهي سافرت، فاتصرفت وقلدت صوتها، سمعتها بتقول إزاي وحاولت أجيب طبقة الصوت، هي دلوقتي مصدومة زينا مكنتش تعرف.. ومحدش من الجمهور لاحظ ده".

https://www.facebook.com/watch/?v=697456527906270

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد