فيديو: بسنت شوقي تحتفل بـ يوم ميلاد محمد فراج على الهواء

بسنت شوقي ومحمد فراج

فاجئت الفنانة بسنت شوقي، زوجها الفنان محمد فراج باحتفالها بعيد ميلاده بطريقة مميزة، وعلى الهواء خلال لقائه في برنامج " الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، حيث طلب الأخير من الفنان محمد فراج، أن يقوم بالرد على الاتصال الهاتفي، ليجد زوجته هي التي تتحدث معه.

وانتابت حالة من الفرح والدهشة الفنان محمد فراج، خاصة وأنه لم يكن يتوقع هذا الاتصال من جانبها، وأثناء حديثه معها فاجأته بالاحتفال بيوم ميلاده، في الوقت الذي يدخل فيه شخص يحمل قالباً من الحلوى "تورتة".

وأعربت بسنت عن سعادتها لنجاح مسلسله " الغرفة 207" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد vip، كاشفة أن المسلسل تسبب في تأجيل حفل زفافهما لمدة ما بين 6 إلى 7 أشهر.

قصة مسلسل "الغرفة 207"

مسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207"، الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

وكان المسلسل من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

 
بسنت شوقي تفاجئ محمد فراج وتحتفل بعيد ميلاده على الهواء: عارفة إنك مكسوف يا فيجو.. وبحبك جدا.. وعمرو أديب يمازحها: انتي لسا بتحبيه

بسنت شوقي تفاجئ محمد فراج وتحتفل بعيد ميلاده على الهواء: عارفة إنك مكسوف يا فيجو.. وبحبك جدا.. وعمرو أديب يمازحها: انتي لسا بتحبيه تقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش) http://onshahid.net/6188Mz6LG #الحكاية #MBCMASR

Posted by ‎الحكاية‎ on Monday, November 14, 2022

 

المصدر : سوا- سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد