قناة SSC1 بث مباشر الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم

قناة SSC1 بث مباشر الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم

من المقرر أن تقوم قناة SSC1 بنقل مباراة السعودية وكرواتيا اليوم بث مباشر لكافة جماهير كرة القدم في جميع محافظات المملكة والوطن العربي ، خاصة في ظل خوض المنتخب السعودي آخر مباراة ودية استعدادا لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي تنطلق رسميا يوم الأحد المقبل الموافق 20 نوفمبر الجاري.

وبدأ عدد كبير من السعوديين في البحث عن قناة SSC1 بث مباشر الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم ، والتي تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد"الملز" ويعلق عليها المعلق الرياضي فهد العتيبي ، حيث تأتي المباراة الودية في إطار اختبار جهوزية لاعبي المنتخبين استعدادا لكأس العالم 2022 في قطر.

قناة SSC1 بث مباشر

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال قناة SSC1 بث مباشر لكافة الجماهير الرياضية في الوطن العربي والسعودية على وجه التحديد ، خاصة وأنها تعتبر الناقل الحصري والوحيد لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم وذلك بتقنية الـHD وجودات آخر تناسب سرعة الإنترنت لدى المستخدمين.

وخاض منتخب السعودية تدريبات فنية وتكتيكية استعدادا لمواجهة منتخب كرواتيا الذي يمتلك عدد من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في دوريات أوروبا الكبرى وأندية عريقة مثل نادي ريال مدريد وغيره.

ويشارك منتخب السعودية في بطولة كأس العالم 2022 في قطر للمرة السادسة في تاريخه والتي كان أفضلها في عام 1994 حينما بلغ ثمن نهائي البطولة التي استضافتها في وقتها الولايات المتحدة الامريكية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية أولى مبارياته في كأس العالم 2022 أمام منتخب الارجنتين الذي سيلعب اليوم ضد منتخب الإمارات بحضور نجم الفريق ليونيل ميسي ، فيما تضم مجموعة السعودية كذلك منتخبي المكسيك وبولندا.

وقبل عدة أيام أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في بطولة كأس العالم 2022 ، حيث شهد إعلان تشكيلة منتخب السعودية جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استبعاد عدد من اللاعبين المهمين والذين يمتلكون حضورا مميزا في دوري روشن السعودي .

وقالت صحف رياضية سعودية عن رينارد سوف يدفع بالعناصر الأساسية التي سيعتمد عليها في مباريات منتخب السعودية بكأس العالم 2022 ، لا سيما بعد تعافي سلمان الفرج وسلطان الغانم وصالح الشهري من الإصابات.

ومن المقرر أن تخصص قناة SSC1 بث مباشر استديو تحليلي قبل انطلاق مباراة السعودية وكرواتيا بساعة واحدة وذلك من أجل الحديث عن مستويات وتحضيرات لاعبي منتخب الأخضر وكذلك لاعبي المنتخب الكرواتي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد