عواد: لن نقف مكتوفين الأيدي أمام اعتداءات الاحتلال المتصاعدة في سلفيت

أمين حركة فتح في محافظة سلفيت عبد الستار عواد

أكد أمين حركة فتح في محافظة سلفيت عبد الستار عواد، اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، أنه سيكون هناك ردة فعل على الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة بحق المواطنين في محافظة سلفيت، ولن نقف مكتوفين الأيدي أمام هذه الجرائم وسيكون أبناء محافظة سلفيت للاحتلال الإسرائيلي بالمرصاد.

وأضاف عواد خلال حديثه لإذاعة صوت فلسطين تابعته وكالة "سوا" إن اعتداءات المستوطنين في محافظة سلفيت تشهد تصاعداً خلال الفترة الأخيرة عبر إغلاق الطرق الرئيسية والمداخل لمحافظة سلفيت، فيما يقوم المستوطنين برشق السيارات العربية بالحجارة وحرقها، إلى جانب الاعتداء على الممتلكات وسرقة المحصولات الزراعية.

 وتابع: محافظة سلفيت دائما ما تتعرض دائما المواطنين في محافظة سلفيت إلى اعتداءات وهجمات واقتحامات وإصابات من قبل عصابات المستوطنين مجموعات مدعومة من جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وشدد عواد أن الشعب الفلسطيني سيبقى صامد على الأرض، وهذه المنطقة بالذات لان الاحتلال الإسرائيلي يسعى على تقسيم الضفة الغربية من خلال هذه المحافظة والشعب الفلسطيني لن ينرك ارضيه ابدا.

وأشار عواد إلى أن الاحتلال اقتحم أمس الثلاثاء، بلدة حارس وأغلق مداخلها واندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد