كلمة عن العيد الوطني العماني 52

العيد الوطني العماني 52

كلمة عن العيد الوطني العماني 52 – يعتبر العيد الوطني العماني من أهم المناسبات الوطنية التي يحتفل بها الشعب العماني ويفتخر بها ، إذ تقام العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض ابتهاجاً بهذا اليوم العظيم .

واعتزازاً بالعيد الوطني العماني ، يبحث العديد من الأشخاص والطلاب في المدارس كلمة عن العيد الوطني العماني 52 ، احتفالاً بهذا اليوم الوطني العظيم لدى الشعب العماني .

ويعد العيد الوطني العماني من المناسبات الوطنية المميزة للشعب العماني ، والتي يحتفل بها في الثامن عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني من كل عام ، وذلك لتمكن الإمام سلطان بن سيف من القضاء على البرتغاليين وطردهم خارج عمان في يوم الثامن عشر من نوفمبر 1650م.

ويصادف العيد الوطني العماني 52 يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر / تشرين الثاني 2022م ، الموافق 24 ربيع الثاني 1444هـ .

كلمة عن العيد الوطني العماني 52

أطيب التهاني القلبية أبعثها إلى سمو السلطان هيثم والقيادة الحكيمة بمناسبة العيد الوطني العماني، سائلًا المولى أن يعيده على الوطن عُمان بالأمن والأمان.

في مناسبة العيد الوطني العماني أسأل الله دوام الأمن والأمان على الوطن الحبيب عُمان، وأن تبقى الأفراح في دياره عامرة.

لمثلك أيها الوطن الغالي لا يليق سوى الفرح والابتهاج والسرور، هنيئًا لنا 52 عامًا من الازدهار والتطور بفضل قيادتنا الحكيمة.

في الذكرى الثانية والخمسين لليوم الوطني العُماني لن ننسى السلطان قابوس، صاحب الفضل والخير الكثير، نسأل الله له الرحمة والسلوان.

كل عام والوطن العماني بألف خير، كل عام وأرض بلادي حرة من أي استعمار أو احتلال، كل عام وعُمان الخير والعز والإباء.

في يوم عيدك الوطني أيها الوطن عُمان، نقدم تحية اجلال وإكبار لرايات الوطن الغالي التي ترفرف عاليًا في السماء.

يحق لكل مواطن عماني أن يفتخر بحمله للهوية العُمانية، فهي الجنسية العربية التي يتشرّف بها كل مواطن عربي شريف.

تهنئة من القلب لقائد الوطن وولاة أمره، ولقوات الجيش المسلحة، ولأبناء السلطنة الشرفاء بمناسبة اليوم الوطني العماني، كل عام وأنتم بخير.

تهلّ علينا ذكرى اليوم الوطني في كل عام، وقلوبنا تزداد حبًا في الوطن عُمان، وطن الخير والأمن والأمان.

في اليوم الوطني العُماني لا بدّ أن نستذكر أبناء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن ومن أجل تحقيق الحرية والاستقلال فوق أراضيه.

مشاعر كبيرة من الفرح والحب والفخر تملأ قلبي مع حلول مناسبة اليوم الوطني العُماني، الذي نعتزّ ونفتخر بانتمائنا إليه، فهو الوطن والعرض والشرف.

أحر التهاني والمباركات أرسلها لأبناء الوطن العُماني بمناسبة العيد الوطني، كل عام والجميع بألف خير.

بسم الله الرحمن الرحيم، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم أجمعين، نحتفل اليوم أعزائي الصغار بمناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا أجمعين، ألا وهي مناسبة العيد الوطني للوطن الحبيب عُمان، والتي احتفلت بها السلطنة لأول مرة عام 1970 للميلاد، مع تولّي السلطان قابوس بن سعيد حكم السلطنة، والذي شهدت خلال فترة حكمه الكثير من الإنجازات والتطورات العظيمة التي يفخر بها كل مواطن شريف محبّ لوطنه، وبهذه المناسبة السعيدة نتوجّه بالتهنئة القلبية للسلطان هيثم حاكم البلاد، وقيادتنا الحكيمة جمعاء، ولأبناء شعبنا العظيم الكبار منهم والصغار، سائلين المولى أن يحفظ هذا البلد آمنًا مطمئنًا على الدوام.

وفي نهاية المقال قدمنا لكم من وكالة سوا الإخبارية كلمة عن العيد الوطني العماني 52 والتي يبحث عنها الآلاف من العمانين تعبيراً عن حبهم وانتمائهم لوطنهم الحبيب

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد