تسريبات جديدة تُظهر مواصفات جهاز OPPO Find N Flip

جهاز OPPO Find N Flip

تستعد شركة أوبو الصينية إطلاق أول هاتف قابل للطي ذلك في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2022 المقبل، والذي يحمل اسم أوبو فايند ان فليب، بحيث تم تسريب صوره ومواصفاته من خلال بعض المتخصصين.
بحيث كشف المسرب الجديد "Digital Chat Station” أن الهاتف قابل للطي مزوداً بمعالج من شركة ميديا تك.

مواصفات اوبو فايند ان فليب – OPPO Find N Flip 

1-  سيعمل هاتف اوبو فايند ان فليب – OPPO Find N Flip القابل للطي بمعالج Dimensity 9000 من شركة ميديا تيك. 
2- ستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على شاشة E6 AMOLED قابلة للطي مقاس 6.8 إنش بدقة +Full HD بجودة عرض (2520 × 1080) بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز، بينما ستحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على شاشة OLED ذات غطاء مقاس 3.26 إنش.
3-  يحتوي هاتف Find N Flip على كاميرا سيلفي Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل. وستحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا مزدوجة تشتمل على كاميرا أساسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل Sony IMX 355.
4-  مزود الهاتف Find N Flip ببطارية تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير في الساعة ، والتي قد تدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع 
5- كما من المحتمل أن يعمل الهاتف اوبو فايند ان فليب – OPPO Find N Flip القابل للطي بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة ColorOS 13.

الألوان المتوفرة في هاتف اوبو فايند ان فليب 

يأتي هاتف اوبو فايند ان فليب – OPPO Find N Flip بثلاثة ألوان وهما: الأسود والأبيض والأرجواني.

 وقال  المُسرب الجديد أن الهاتف OPPO Find N Flip سيظهر لأول مرة بحلول منتصف  شهر ديسمبر المقبل، 
 وكشفت التقارير أن الهاتف القابل للطي الثاني للشركة والذي يحمل اسم اوبو فايند ان 2 – OPPO Find N2 ، سيظهر أيضًا إلى جانب Find N Flip.

المصدر : وكالة سوا - رقمي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد