قُتلت في انفجار إسطنبول.. نجم مسلسل أرطغرل ينعي ابنته يغمور

الممثل التركي نور الدين اوشار نجم مسلسل أرطغرل

ارطغرل ، انهار الممثل التركي نور الدين أوتشار (44 عاماً)، باكيا في جنازة ابنته "يغمور"، التي قتلت مع والدتها في انفجار إسطنبول يوم الأحد الماضي 13 نوفمبر 2022، وأودى بحياة 6 أشخاص وإصابة 81 آخرين.

cab6e620-df53-4ddd-adfd-97f755913691.webp
 

وظهر نور الدين اوتشار نجم مسلسل "قيامة أرطغرل" الشهير، منهاراً عند حمله تابوت ابنته يغمور البالغة من العمر 15 عاما، و أثناء الصلاة على جثمانها في مسجد بمنطقة شيرين إيفلير في إسطنبول.

b443bdf1-11a4-4019-8fac-20d2ff9ad3ed.webp
 

ونشر الفنان التركي نور الدين اوتشار المفجوع بابنته صورة لها على حسابه الرسمي في "فيسبوك"، وكتب: "أدعو الله أن يجعل قبرك نوراً، وأن يكون مقامك الجنة، الفتاة الرقيقة، ابنتي يغمور، التي فقدت حياتها في الهجوم الغادر على تقسيم، موجودة مع والدتها في مسجد أولو بعد صلاة العصر في شيرين إيفلار".م2_23.webp

نبذة عن مسلسل قيامة ارطغرل

يشار إلى أن مسلسل "قيامة أرطغرل"، من أشهر المسلسلات التاريخية التي تم عرضها، وحقق نجاحا كبيرا، وحصد نسبة مشاهدة عالية خاصةً في الوطن العربي.

حيث يدور المسلسل التركي التاريخي والذي يعتبر واحد من أيقونات الدراما التركية حول قصة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه وهو من بطولة النجم التركي الشهير "أنجين التان" والذي جسّد شخصية أرطغرل.

وبدأ الموسم الاول من العمل خلال عام 2015 وانتهى آخر حلقة من التصوير خلال عام 2019 وهو يتكوّن من 5 مواسم

انفجار اسطنبول

يذكر أن الشرطة التركية نفذت عدة مداهمات بعد الانفجار،  واعتقلت 50 شخصاً وبينهم امرأة سورية اعترفت في وضعها قنبلة محملة بمادة "تي إن تي" هي من كانت سبب في انفجار إسطنبول ، الذي استهدف بالتحديد شارع الاستقلال في منطقة تقسيم المكتظة وسط المدينة .

وأكدت الشرطة إن المرأة اسمها أحلام البشير، عبرت الحدود إلى تركيا من سوريا بشكل غير قانوني، واعترفت بتنفيذ الهجوم.

المصدر : وكالة سوا- العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد