سبب وفاة الشاعر شبيب غزاي الميموني المطيري

وفاة الشاعر شبيب غزاي الميموني المطيري

أعلن مساء الثلاثاء عن وفاة الشاعر شبيب غزاي الميموني المطيري في المملكة العربية السعودية والذي يعد من أبرز الشعراء والإعلاميين السعوديين ويحظى بشهرة واسعة في أوساط المجتمع السعودي خاصة وأنه كان ملامسا لهموم وحاجات المواطنين خلال السنوات الماضية.

ويبحث المهتمون عن سبب وفاة الشاعر شبيب غزاي الميموني المطيري ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، في وقت بدأت شخصيات سعودية رسمية في نشر برقيات التعزية في وفاة الشاعر شبيب المطيري.

سبب وفاة الشاعر شبيب غزاي الميموني المطيري

وقالت حسابات سعودية على شبكات التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة الشاعر شبيب غزاي الميموني المطيري يعود لتعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية وأدخل على إثرها الى أحد المستشفيات السعودية الى أن أعلن الأطباء عن وفاته مساء الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 ، فيما لم يؤكد ذلك رسميا حتى تحرير هذا النص.

وكتب الدكتور ماجد الراشدان المطيري عن وفاة شبيب غزاي الميموني " إنا لله وإنا إليه راجعون..عظم الله أجركم وأجرنا في وفاة الشاعر العلم صاحب الأخلاق الدمثة..شبيب غزاي الميموني المطيري ،الأديب ذو القلب الكبير المدرسة التي تعلمنا منها ونهلنا منها..الله يرحمه ويسكنه جنات النعيم..أبو فهد قامة شعرية أدبية أخلاقية إعلامية وفقيدة علينا".

وأوضحت صفحات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي أن صلاة الجنازة على الشاعر شبيب غزاي الميموني ستكون بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء في الجامع الكبير بالقيصومة.

وفي الأول من يونيو عام 2018 اعلن الشاعر شبيب غزاي الميموني رئيس المجلس البلدي للفترة الأولى بالقيصومة ترشحه لدخول الدورة الانتخابية الثانية في مجلس بلدي القيصومة.

وشبيب غزاي المطيري هو شاعر واعلامي وعضو جمعية الصحافيين الكويتية والصحفيين العرب وصحفي بمجلة اليقظة سابقا وعضو المجلس البلدي بالقيصومة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد