أبو هولي يناقش مع مفوض "الأونروا" ملف متضرري 2014 في غزة

لقاء أحمد أبو هولي مع مفوض الأونروا فيليب لازاريني

التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين، أحمد أبو هولي في عمان مفوض عام الأونروا فيليب لازاريني، على هامش اجتماعات اللجنة الاستشارية للوكالة. حيث تباحثا عدة ملفات من بينها ملف متضرري حرب عام 2014 في غزة .

وتناول الطرفان خلال الاجتماع الأوضاع في مخيمات اللاجئين وسبل التعاون المشترك بين الطرفين لخدمة اللاجئين والتغلب على الازمات والمصاعب التي تواجهها.

وأشاد أبو هولي بالجهود التي يبذلها السيد لازاريني لمواجهة الصعوبات التي تواجهها الاونروا ، مشيرا إلى أن خطابات المفوض العام الأخيرة، وجهوده الكبيرة تلقى كل ترحيب بين اللاجئين وممثليهم.

وتحدث ابو هولي عن بعض الملفات العالقة كاستكمال عملية البناء في مخيم نهر البارد، وملف 2014 في غزة، وضرورة بذل جهود لإنهاء هذا الملف.

من جانبه ثمن مفوض الاونروا جهود دائرة شئون اللاجئين والتعاون مع د. ابو هولي في ايجاد ارضية مشتركة وتفاهم متواصل بين الدول المضيفة والاونروا كمقدمة خدمات للاجئين في مناطق عملياتها الخمسة.

واكد لازاريني ان الاونروا ستبقى تدافع عن اللاجئين الفلسطينيين وحقوقهم وتقديم الخدمات لملايين اللاجئين حسب التفويض الممنوح لها من الجمعية العامة للأمم المتحدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد