البطش: التهدئة في مهب الريح في حال استشهاد خضر عدنان

غزة / سوا / أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش أن التهدئة المبرمة مع العدو الاسرائيلي منذ عام برعاية مصرية ستكون حركة الجهاد في حل منها إذا تعرضت حياة الأسير والقيادي في الجهاد خضر عدنان إلى أي خطر .

وقال القيادي البطش في حشد كبير من أنصار الجهاد خرجوا للتضامن مع الأسير عدنان، أن التهدئة الحالية والقائمة ستكون في مهب الريح وبحكم المنتهية إذا استشهد الأسير عدنان .

 داعيا كل الحريصين على بقاء التهدئة قائمة إلى التحرك العاجل من اجل الضغط على العدو لتلبية مطالب الأسير عدنان مؤكدا أن العدو وامن مستوطنيه ومدنه هي العنوان أمام حركة الجهاد الإسلامي حال استشهد القيادي الأسير.

وأضاف البطش "لكل من يراهن على صمت الجهاد أمام أي جريمة قد ترتكب ضد عدنان نقول أن الجهاد حركة لا تساوم ولا تهادن في مبادئها وانها ستكون وفية لدماء أبناء شعبنا وكرامتهم ولقيادتها الأسيرة".

 مردفاََ “كما أن الجهاد لم يقبل بالظلم والجريمة التي تعرض لها الطفل ابو خضير في القدس قبل عام وهدد انذاك برد قاسي عليها وقد قصفت مدن ومستوطنات العدو والتزمت الجهاد بعهدها اليوم نجدد التزامنا للأسير عدنان بان الجهاد لن يصمت على أي جريمة قد ترتكب بحق اسرانا وان دماء عدنان ورفاقه أمانة لدى الجهاد وقوى المقاومة".

وطالب البطش مصر بزيادة الضغط التي تمارسه على إسرائيل من اجل تلبية مطالب الاسير عدنان متقدما لها بالشكر على ما تجريه من اتصالات من اجل حل هذه الازمة .

 كما طالب السلطة التي تجري اتصالات مكثفة بتحريك السفارات الفلسطينية لتشكيل راي عام ضاغط على المجتمع الدولي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد