محدث: سبب استقالة يوسف الرومي مدير جامعة الكويت

استقالة يوسف الرومي مدير جامعة الكويت

نشرت وسائل إعلام كويتية رسمية اليوم نبأ استقالة يوسف الرومي مدير جامعة الكويت وذلك بعدما تقدم بها الى وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حمد العدواني.

وبدأ عدد كبير من المهتمين في البحث حاليا عن سبب استقالة يوسف الرومي مدير جامعة الكويت ، والذي شكل صدمة كبيرة للوسط التعليمي في البلاد ، خاصة وأن الاستقالة جاءت بعد نحو ثمانية أشهر من تعيينه في منصب مدير الجامعة.

سبب استقالة يوسف الرومي

وقالت وسائل الاعلام أن الدكتور يوسف الرومي قدم استقالته من منصبه كمدير لجامعة الكويت إضافة الى نوابه أسعد الراشد ومحمد الانصاري ، فيما لم يؤكد ذلك رسميا حتى اللحظة.

ونشر عدد من النشطاء المهتمين بالشأن التعليمي سبب استقالة يوسف الرومي من منصب مدير جامعة الكويت ، مشيرين أن أوامر عليا صدرت بضرورة تقديم استقالته لوزير التربية والتعليم العالي.

وأشار النشطاء الى أن السبب الرئيسي في استقالة يوسف الرومي هو البرنامج الانشائي لجامعة الشدادية وإحالة أحد اساتذة الجامعة الى النيابة العامة بسبب تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن هناك حالة من عدم الرضا على إدارة يوسف الرومي لجامعة الكويت خاصة في الفترات الأخيرة الأمر الذي دفعه لتقديم استقالته فورا ودون أي تردد.

وعلق نشطاء على استقالة يوسف الرومي بالقول أنه كان عليه الاستقالة في وقت مبكر وليس الآن، حيث أنه لا يصلح لهذا المنصب المهم في ظل أن تصنيف جامعة الكويت تراجع عربيا وعالميا خلال فترة توليه منصب مدير الجامعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد