سميحة أيوب: على السيدة عدم الاستغراب إذا نظر زوجها إلى أخريات

سميحة أيوب

حلت سيدة المسرح الفنانة سميحة أيوب ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس"، فاتحة كتاب حياتها وكاشفة الأسرار الخاصة بها لأول مرة.

وقالت الفنانة سميحة أيوب أنها تعاملت بطبيعتها مع الفنان محمود مرسي الذي كان رافضا الزواج، وبعد ما تعامل معها في موقف معين، قال لها: "غريبة جداً أول مرة أشوف بنت مصرية بتقول الحقيقة".

وفي تصريح قد يسبب الجدل دعت الفنانة سميحة أيوب، السيدة إلى عدم الاستغراب إذا نظر زوجها إلى سيدات أخرى، بل لابد وأن تنظر إلى نفسها مرة أخري وتفكر هي استغلت حب زوجها تجاهها أم لا، أم تكبرت على زوجها عندما علمت أنه يحبها ولا يستطيع العيش بدونها.

وأوضحت أن لكل مقام مقال بمعني أن لابد من السيدة أن تختار الوقت المناسب لكي تعرض مشكلة تواجهها على زوجها.

وتابعت: "لازم الست تختار الوقت الصح اللي تتكلم فيه مع جوزها .. مش يجي تعبان من برا وتتكلم معاه في مشاكل وتعمله نكد .. ومفيش كرامة في الجواز".

وأثار كلامها إعجاب الإعلامية ياسمين عز، فعلقت علي تصريحاتها: "الله عليكي يا سيدة المسرح".

واستذكرت الفنانة سميحة أيوب، أنها قالت في موقف معين أن السيدة اسمها "حرمه"، وإنو الست هي ست في بيتها، مشيرة إلى أن هناك بعض السيدات تنادي بأن السيدة لا تقوم بخدمة زوجها ومنزلها أو تأخذ مقابل مادي من أجل ذلك.

وتطرقت الفنانة سميحة أيوب، إلى ما يمر به الإنسان أثناء مسيرته العملية والشخصية، فلابد له من أن يشعر بالوجع من أشياء كثيرة جدا، مثل رحيل بعض الأشخاص القريبين منه أو يخيب الأمل من بعضهم الآخر.

عائلة سميحة أيوب تهددها بالتبري

وكشفت الفنانة سميحة أيوب أن عائلتها كان ترفض وبشدة وجودها داخل الوسط الفني، وهددوها بالتبري منها في حالة دخولها عالم الفن، ولكنها أصرت على دخولها عالم الفن وذهبت للالتحاق بمعهد الفنون وقامت بتسمية نفسها "سميحة سامي" كاسم فني لها.

 

المصدر : صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد