محدث: في ذكرى الاستقلال.. الرئيس عباس يتلقى عدة برقيات تهنئة

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الإثنين 14 نوفمبر 2022، عدة برقيات تهنئة في ذكرى الاستقلال الـ34، من قادة وزعماء عدة دول.

برقية من ملك السويد

تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، برقية تهنئة من ملك السويد كارل السادس عشر غوستاف، لمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين لإعلان الاستقلال.

وأعرب ملك السويد في برقية التهنئة، عن تمنياته بموفور الصحة والعافية للرئيس محمود عباس، ولعموم الشعب الفلسطيني التقدم والازدهار.

الرئيس التونسي

تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، برقية تهنئة من رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، لمناسبة الذكرى الـ34 لإعلان الاستقلال.

وقال الرئيس التونسي في برقية التهنئة: "يطيب لي بمناسبة إحياء الذكرى الـ34 لإعلان الاستقلال أن أتوجه إليكم أصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب التونسي، بأحر التهاني وأصدق التمنيات الأخوية بموفور الصحة والعافية، وللشعب الفلسطيني باسترداد حقوقه المشروعة التي لن تسقط بالتقادم وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس ".

أمين عام الجامعة العربية

تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، برقية تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، لمناسبة ذكرى إعلان الاستقلال .

وأكد أبو الغيط في برقيته، أن الجامعة العربية ملتزمة بدورها تجاه القضية الفلسطينية، ودعم ومساندة صمود الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة، إلى أن تتحقق آماله التي ناضل من أجلها في سبيل إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان

تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، برقية تهنئة من رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان فريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن، لمناسبة ذكرى إعلان الاستقلال.

وتمنى رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان، دوام الصحة والعافية للرئيس محمود عباس، وأن ينعم شعب فلسطين بالحرية والسلام.

رئيس جمهورية مالطا

تلقى الرئيس الفلسطين محمود عباس، برقية تهنئة من رئيس جمهورية مالطا جورج فيلا، لمناسبة ذكرى إعلان الاستقلال.

واكد رئيس مالطا التزام بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية حتى تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني بالحرية وإقامة دولته المستقلة.

المصدر : وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد