كم باقي على العيد الوطني العماني 52

العيد الوطني العماني 52

كم باقي على العيد الوطني العماني 52 – تستعد دولة سلطنة عمان والشعب العماني للاحتفال بذكرى هامة ووطنية مميزة لدى الكثير ، وهي ذكرى استقلال بلادهم نتيجة ثورة الإمام سلطان بن سيف في طرد البرتغاليين من بلاده بعد أن دخلوها بالاستيطان .

ويبحث العديد من العمانيين حول كم باقي على العيد الوطني العماني 52 ، والذي تبقى أيام قليلة ويحتفل العمانيين بهذا اليوم ، وهي ذكرى استقلال سلطنة عمان ونيل حريتها ، والتي تعتبر أول دولة عربية تحصل على استقلالها في التاريخ .

ويعتبر العيد الوطني العماني من أهم المناسبات الوطنية التي يحتفل بها الشعب العماني في الثامن عشر من نوفمبر في كل عام ، من خلال إقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات المميزة وتزيين الشوارع والمحلات .

كم باقي على العيد الوطني العماني 52

يوافق اليوم الوطني العماني في ذكراه الثانية والخمسين يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 ، 24 ربيع آخر 1444هـ ، إذ تبقى 4 أيام على العيد الوطني العماني 52 ، والذي تقام فيه العديد من الاحتفالات الوطنية والعروض الخاصة بذكرى الاستقلال .

شعار العيد الوطني العماني 52

أطلقت الحكومة العمانية شعارًا خاصًا بالعيد الوطني العماني 52 ، والذي يحمل صورة سلطان سلطنة عمان هيثم بن طارق آل سعيد، ورقم 52 .

خلال المقال السابق قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية كم باقي على العيد الوطني العماني 52 ، والذي يحتفل به الشعب العماني بذكرى استقلال بلادهم من البرتغاليين .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد