تشكيلة منتخب الدنمارك في كأس العالم 2022

منتخب الدنمارك

تشكيلة منتخب الدنمارك في كأس العالم 2022 – مونديال قطر 2022 ، حيث أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، عن قائمة منتخب بلاده التي تحتوي 21 لاعبًا فقط، مع الإبقاء على خمسة لاعبين للانضمام لاحقًا، خلال مبارايات كأس العالم .

وأوضح الاتحاد الدنماركي، أن من بين اللاعبين الخمسة، يوسف بولسن مهاجم لايبزيج الألماني ، الذي سينضم مع قائمة منتخب الدنمارك في كأس العالم 2022 .

وكان مدرب منتخب الدنمارك كاسبر هيولماند ، قد كشف عن ضم الخماسي بولسن، فريديرك نورو حارس أونيون برلين الألماني، ألكسندر باه مدافع بنفيكا البرتغالي، وروبرت سكوف وكريستيان نورغارد لاعبي وسط هوفنهايم الألماني وبرنتفورد الإنجليزي .

فيما سيكون اللاعب القائد سايمون الأكثر خبرة دولية، ضمن تشكيلة منتخب الدنمارك في مونديال قطر .

تشكيلة منتخب الدنمارك في كأس العالم 2022

حراس المرمى في منتخب الدنمارك

كاسبر شمايكل (نيس الفرنسي)، أوليفر كريستنسن (هيرتا برلين الألماني)، فريديرك نورو (أونيون برلين الألماني).

خط الدفاع في منتخب الدنمارك

سيمون كاير (ميلان الإيطالي)، أندرياس كريستنسن (برشلونة الإسباني)، يواكيم مايهلي (أتالانتا الإيطالي)، ينس ستريغر لارسن (طرابزون سبور التركي)، يواكيم أندرسن (كريستال بالاس الإنجليزي)، فيكتور نلسون (جلطة سراي التركي)، راسموس كريستنسن (ليدز يونايتد الإنجليزي)، دانيال فاس (بروندبي)، ألكسندر باه (بنفيكا البرتغالي)

خط الوسط في منتخب الدنمارك

ماتياس ينسن (برنتفورد الإنجليزي)، توماس ديلايني (إشبيلية الإسباني)، كريستيان إريكسن (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، بيار إميل هويبيرغ (توتنهام الإنجليزي)، روبرت سكوف (هوفنهايم الألماني)، كريستيان نورغارد (برنتفورد الإنجليزي) الهجوم: يسبر ليندستروم (أينتراخت فرانكفورت الألماني)، مارتين برايثوايت (سيلكيبورغ)، كاسبر دولبرغ (إشبيلية الإسباني)، أندرياس كورنيليوس (أف سي كونبهاغن)، أندرياس سكوف أولسن (بروج البلجيكي)، ميكل دامسغارد (برنتفورد الإنجليزي)، يوناس ويند (فولفسبورغ الألماني)، يوسف بولسن (لايبزيج الألماني).

ويبدأ منتخب الدنمارك أولى مباريته في كأس العالم 2022 ، بمواجهة منتخب تونس في يوم 22 نوفمبر الجاري ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا فرنسا حاملة اللقب وأستراليا.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد