رونالدو: لم أتوقع ما فعله ليفربول وأريد الأفضل لنادي مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، استيائه وانزعاجه من أنه أصبح كبش محرقة في كل ما يحدث من أخطاء في نادي مانشستر يونايتد، عدا عن شعوره بالخيانة من طريقة التعامل معه.

وقال كريستيانو رونالدو، في مقابلة مع الصحفي البريطاني المعروف بيرس مورغان، في برنامجه التلفزيوني، والذي نشرت صحيفة "الصن" مقتطفات منه، أنه يتم إجباره الآن على الرحيل.

وأبدى رونالدو استغرابه من موجة الانتقادات التي يتعرض لها، مثل زميله السابق واين روني، الذي هاجم رونالدو علنا لأشهر، وحث نادي يونايتد على التخلص منه.

وقال: "لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة.. ربما لأنه أنهى مسيرته، وما زلت ألعب بمستوى عالٍ.. لن أقول إنني أبدو أفضل منه (ضاحكًا)".

وفي المقابل أعطى تشجيع نادي ليفربول لرونالدو القوة لمواصلة اللعب بالفترة، حيث غنى الجمهور لن تمشي وحيدا في الدقيقة السابعة (يرتدي رونالدو الرقم 7 على قميصه)، وكان رده "لم أتوقع رؤية ذلك أبدًا".

وسبق أن صدم رونالدو لأنه لم يجد الدعم من قبل ناديه، خاصةً عندما تم إدخال ابنته البالغة من العمر 3 أشهر إلى المستشفى في يوليو الماضي، ولم يتمكن من العودة في الوقت المحدد للتدريب قبل الموسم؛ لأنه أراد البقاء معها.

وأوضح رونالدو، أن كبار المسؤولين التنفيذيين في أولد ترافورد، شككوا فيه عندما أوضح سبب عدم قدرته على العودة، ما جعله يشعر "بالأذى".

ولفت رونالدو إلى انه يريد الأفضل للنادي، قائلا: "لهذا السبب أتيت إلى يونايتد، لكن لديك بعض الأشياء في الداخل، والتي لا تساعدنا في الوصول للمستوى الأعلى مثل مانشستر سيتي وليفربول والآن أرسنال".

وتابع: يجب أن يكون ناد بهذا البعد على رأس الشجرة في رأيي، وهم ليسوا كذلك للأسف.

وأردف: أحب مانشستر يونايتد. أحب الجماهير، فهم دائمًا بجانبي. لكن إذا أرادوا القيام بذلك بشكل مختلف، عليهم تغيير أشياء كثيرة.

وعن رأي السير أليكس فيرغسون في الوضع الحالي للنادي، قال رونالدو: "إنه يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الصحيح. إنه يعلم الكل يعرف الأشخاص الذين لا يرون ذلك لأنهم لا يريدون أن يروا إنهم عميان".

وتذكر تقارير صحفية، أن كريستيانو رونالدو سيعمل بقوة على مغادرة مانشستر يونايتد عقب مشاركته مع البرتغال في نهائيات مونديال 2022، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2023.

وسجل كريستيانو 3 أهداف فقط هذا الموسم، في 16 مباراة مع مانشستر يونايتد.

المصدر : سكاي نيوز عربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد