هند عاكف تعلق على أزمة طردها من مهرجان القاهرة السينمائي

هند عاكف في مهرجان القاهرة السينمائي

سبب طرد هند عاكف من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ، علقت الممثلة المصرية هند عاكف، على أزمة طردها من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي يوم أمسٍ الأحد، عقب ارتدائها فستانًا مخالفًا لنظام "الدريس كود"، المعلن عنه. 

وكان الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، قد أعلن في وقتٍ سابق عن وجود كود محدد للملابس التي سيرتديها الضيوف.

ونفت الفنانة هند عاكف، أن يكون منعها من دخول افتتاح مهرجان السينمائي بسبب فساتنها، قائلةً:" محدش قالي على الفستان أي ملحوظات أو أن هذا يمنعني من الحضور، ولكنني غضبت لأنني فنانة ولي حق الدخول."

وأضافت:" كل مافي الأمر أنني نسيت الدعوة الخاصة بي، وأصررت على الدخول، وهناك من النجوم والموجودين تدخلوا لإنهاء الأزمة، ولكن الأمر انتهى على الفور".

وأكدت هند عاكف، أن ما تم نشره على أن فستانها هو السبب في منعها من الدخول إلى مهرجان القاهرة السينمائي، خاطئ، مشيرةً إلى أنه لم يحدثها أحد من المنظمين بأن السبب في المنع هو الفستان.

فستان هند عاكف في مهرجان القاهرة السينمائي

وكانت هند عاكف، قد ارتدت فستانًا منفوشًا باللون الأبيض، يحمل صورًا لعددٍ من الفنانين من بينهم حسين فهمي، وعادل إمام، وأحمد زكي، وسمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وممدوح عبد العليم، وعلاء ولي الدين، وفريد شوقي، وهدى سلطان.

ولفتت، إلى أنها تهدف من هذا التصميم هو تكريمهم على طريقتها الخاصة، كما وضعت صورة عمتها الفنانة الراحلة نعيمة عاكف، على صدرها.

في حين تسبب فستانها بموقف محرج لها، من قبل القائمين على المهرجان، وطردها من المهرجان لعدم توافق فستانها مع "الدريس كود" الذي أوصى به الفنان حسين فهميوالتي بدورها قالت:"مينفعش حد يمنعني أدخل مهرجان بلدي".

مهرجان القاهرة السينمائي

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 44 ، قد إنطلق مساء أمسٍ الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث تستمر فعالياته حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر.

 

المصدر : وكالة سوا - المصري اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد