مان يونايتد ينتصر على فولهام

مان يونايتد ينتصر على فولهام

انتصر مانشستر يونايتد على مضيفه فولهام بنتيجة (2-1)، خلال المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الأحد 13 نوفمبر 2022، على ملعب كرافين كوتاج، ضمن لقاءات الجولة رقم 16.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عبر كريستيان إريكسن في الدقيقة (14)، وعدل دانيل جيمس النتيجة لفولهام في الدقيقة (61)، قبل أن يسجل أليخاندرو جارناتشو هدف الانتصار في الدقيقة (90)

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز التاسع.

وأتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح فولهام في الدقيقة الرابعة، بتسديدة أرضية من فينيسيوس من داخل المنطقة، تصدى لها دي خيا.

ورد مانشستر يونايتد بانطلاقة من راشفورد في الدقيقة التاسعة، ممهدا الكرة إلى مارسيال داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة تألق لينو في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 14، بعدما مرر مارسيال الكرة إلى فيرنانديز داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة أرضية ضعيفة اصطدمت بقدم ديوب، وتمهدت أمام إريكسن داخل منطقة ال6 ياردة، ليسجل بسهولة في الشباك.

وعاد فولهام للظهور في الدقيقة 20، بتسديدة مقوسة من ويليان من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وسدد ويلسون بعدها كرة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 28، تصدى لها دي خيا.

ومرر فيرنانديز كرة سحرية لمارسيال داخل المنطقة في الدقيقة 30، لينفرد بلينو ويسدد كرة أرضية، تألق الحارس الألماني في التصدي لها.

وتابع ويليان عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 36، مسددا كرة مباشرة على الطائر، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وواصل مارسيال إهدار الفرص المحققة، بعدما ارتقى لعرضية مميزة من شاو في الدقيقة 41، مسددا رأسية علت العارضة بقليل.

وأهدر اليونايتد فرصة أخرى محققة، بعدما أرسل فيرنانديز عرضية أرضية تجاه إريكسن الخالي من الرقابة تماما داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية قوية مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد (1-0).

وأهدر اليونايتد فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 48، بعدما تلقى إيلانجا بينية مميزة داخل المنطقة من فيرنانديز، لينفرد بلينو ويسدد كرة أرضية تألق الألماني في التصدي لها، وتابعها راشفورد بتسديدة أرضية تألق لينو مرة أخرى في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وحاول مارسيال مباغتة لينو بتسديدة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 50، إلا أن الألماني أمسك بها.

وكاد فولهام أن يعدل النتيجة في الدقيقة 52، بعدما تلقى فينيسيوس عرضية داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية تصدى لها دي خيا.

وتبعه ريم برأسية قوية في الدقيقة 53 من داخل منطقة ال6 ياردة، تألق دي خيا في إبعادها إلى ركنية.

وتمكن فولهام من تعديل النتيجة في الدقيقة 61، بعدما أرسل كيرني عرضية أرضية داخل منطقة ال6 ياردة، تابعها البديل جيمس بتسديدة مباشرة سكنت شباك دي خيا.

وتواصل زحف فولهام تجاه مرمى اليونايتد، بتسديدة مقصية من بالينيا من داخل المنطقة في الدقيقة 72، تصدى لها دي خيا.

وارتقى بالينيا الخالي من الرقابة داخل المنطقة، لعرضية من مخالفة في الدقيقة 80، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وأهدر اليونايتد فرصة خطف المباراة في الدقيقة 83، بعدما ارتقى ماكتوميناي الخالي من الرقابة لعرضية لشاو، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وسجل اليونايتد هدف انتصار قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما تلقى جارناتشو تمريرة داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر (2-1).

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد