شاهد: كأس العالم 2022 .. هاتفك يمكن أن يكون بديلاً عن المنظار

التصوير بواسطة الهواتف المحمولة

مع قرب انطلاق كأس العالم 2022 ، يلجأ مشجعو كرة القدم إلى البحث عن أدوات لمشاهدة مباريات مونديال قطر الذي ينطلق خلال الأيام المقبلة، خصوصًا ممن حجزوا مقاعد بعيدة في الاستادات.

وكما درجت العادة خلال السنوات المقبلة فقد يعمد مشجعو كرة القدم الراغبين بحضور كأس العالم 2022 إلى شراء مناظير مزودة بطاقة تكبير وعدسة كبيرة؛ ليوفر لهم رؤية أكبر وأوسع لمشاهدة المباريات الرياضية في مونديال قطر.

وهناك مناظير تم تصميمها لمشاهدة كرة القدم أو أي مسابقة رياضية، منها مناظير RONHAN المزودة بطاقة تكبير 20X وعدسة كبيرة 50 مم ومجال رؤية حتى 1000 متر. يمكن أن يوفر لك هذا المنظار مقاس 20 × 50 رؤية أكبر وأوسع لمشاهدة المباريات الرياضية.

وتحتوي هذه المناظير القوية على عناصر عدسات شبه كروية مغلفة متعددة الطبقات ومنشور BAK-4 متميز لضمان نقل الضوء بنسبة 99.5٪ وتقليل تشوه الصورة والحدقة المثالية للخروج المستدير. باستخدام هذا المنظار ، يمكنك الحصول على عرض أكثر واقعية، وأكثر إشراقًا ووضوحًا.

طرق مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مونديال قطر في الاستادات

وتم تجهيز هذه المناظير المدمجة بنظام تركيز بؤري عالي الدقة ومقبض تركيز مركزي ونظام ديوبتر أيمن لتحقيق تركيز سريع وتعديل رؤية عدم التوازن لكلتا العينين. يمكن استخدامه للمبتدئين وقصر النظر ، ويمكن استخدامه مع حامل ثلاثي القوائم.

كما يوجد تلسكوب 20-60x80 الأحادي النظر، وهو من المناظير للماء زووم والقابلة للتعديل لمشاهدة مباريات كرة القدم. (الصور في الأسفل)

وهناك عدسة كاميرا يتم تركيبها على الهاتف المحمول، وهي تسمى عدسة تلسكوب الهاتف المحمول، ويتم وضعها على عدسات الكاميرا الخارجية للهواتف الذكية وهي من نوع  36 X، وهذه توفر مشاهدة واضحة وعن قرب للمباريات في الاستادات. (الصور بالأسفل)

وقد لا يتمكن بعض الأشخاص من شراء مواكبة تلسكوب أو منظار لمشاهدة المباريات، بسبب عدم توفره أو ارتفاع سعره، لكن البديل متوفر بين يديه خصوصًا بعد تطور تقنيات التصوير في الهواتف المحمولة، وتحسين جودة العدسات، مما يجعل الهواتف الذكية الخيار الأفضل والأمثل لـ مشاهدة مباريات مونديال قطر، عبر فتح التصوير واستخدام تقنيات الزووم لتقريب المشاهد من اللاعبين ومتابعة تنقلات الساحرة المستديرة في داخل استادات كأس العالم 2022 .

518DDQ+i-5L._AC_SX679_.jpg
51la400ziZL._AC_SX679_.jpg
41ZRitlKXcL._AC_.jpg
51FHgVQNjnL._AC_SL1000_.jpg
41ifj570OsL._AC_.jpg
41eoKG6gxfL._AC_.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد