تفاصيل جديدة حول حادث الدقهلية في مصر

تضرر حافلة خلال حادث الدقهلية/ أرشيف.

حادث الدقهلية أعلنت السلطات المصرية، اليوم الأحد، 13 نوفمبر 2022، عن ارتفاع عدد ضحايا حادث الحافلة الغارقة في ترعة بمحافظة الدقهلية شمال البلاد إلى 24 قتيلا وإصابة 8 آخرين، بينهم سائق الحافلة.

حادث الدقهلية تحقيقات حول السائق

كشفت النيابة أنّه بعد استجواب سائق حادث الدقهلية نفى أقوال المصابين، وبعد إجراء التحليل المبدئي له تبين تعاطيه مادة مخدرة، حيث تم عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل نهائي له لبيان مدى تعاطيه المخدرات.

وقالت النيابة إنها انتقلت للمستشفى لمناظرة الجثامين وسؤال المصابين الذين قرروا أنه حال تحدث سائق الحافلة في هاتفه المحمول فوجئ بسيارة لم يستطع تفاديها لسرعة سيره، مما تسبب في الحادث.

ودفعت السلطات بقوات الإنقاذ النهري التي تمكنت من انتشال 19 جثة فيما تم إنقاذ آخرين، في حادث الدقهلية، وتبين أن الطريق الذي كانت تسير عليه الحافلة ضيق، وعند اختلال عجلة القيادة في يد السائق لم يتمكن من السيطرة على السيارة فانحرفت وسقطت.

تصريح بدفن جثامين حادث الدقهلية

وقررت النيابة التصريح بدفن جثامين حادث الدقهلية التي تم التعرف عليها، وأخذت عينات من باقي الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم.

بلاغ حول حادث الدقهلية

ويذكر أنّ السلطات المصرية قد تلقت بلاغاً، أمس السبت، حول حادث الدقهلية بانقلاب وغرق سيارة "ميني باص" في ترعة بالقرب من نشأة عبد النبي التابعة لمركز أجا في محافظة الدقهلية.

المصدر : وكالة سواـ العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد