بالصور: "التربية" وهلال القدس يوقعان مذكرة تفاهم لرعاية المواهب الطلابية

وزارة التربية والتعليم ونادي هلال القدس

وقعت وزارة التربية والتعليم ونادي هلال القدس ، اليوم، مذكرة تفاهم؛ للاهتمام بالشباب وتطوير قدراتهم وتمكينهم، والعمل على تشجيع النشاطات الفردية والجماعية، في مدارس مدينة القدس. 

وتنص هذه المذكرة على رعاية حوالي 200 طفل من طلبة مدارس مدينة القدس للمشاركة في أكاديمية الهلال وضمن الفئات العمرية المحددة، على أن يتم اختيارهم ضمن معايير محددة، كما تتضمن بنودها تحسين البيئة التعليمية للمدارس من خلال أعمال صيانة وتأهيل وتأثيث بعض الغرف الصفية. 

ووقع الاتفاقية؛ نيابةً عن الوزير أ.د. مروان عورتاني ، وكيل الوزارة د. نافع عساف، ونيابة عن رئيس النادي ضياء شويكي عضو الهيئة الإدارية سلامة صندوق، بحضور الوكيل المساعد للشؤون الطلابية صادق الخضور، والوكيل المساعد للتخطيط والمشاريع والأبنية د. حسن أبو الظاهر، ومدير المشاريع في النادي أنس اشتي. 

وفي هذا السياق؛ أكد عساف وشويكي أهمية هذه المذكرة التي تعكس حرص الوزارة والنادي على تنمية مهارات الطلبة ورعايتها، وتشجيعهم على الانخراط في النشاطات الجماعية والفردية اللامنهجية للطلبة خاصة الطلبة المقدسيين، مشيدين بعمق الشراكة للرقي بالقطاع التربوي وتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلبة، ومؤكدين خصوصية الاتفاقية كونها تستهدف طلبة القدس في عام سيادية التعليم في القدس.

WhatsApp Image 2022-11-13 at 1.48.47 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-11-13 at 1.48.47 PM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد