حسين فهمي يتحدث عن إفلاسه وعلاقته مع عادل إمام

حسين فهمي

كشف الفنان المصري حسين فهمي عن محطات حياته وعلاقته بالفنان عادل الإمام، ورد على الشائعات التي تطاله، خلال إطلالته مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري.

ولفت الواد التقيل أن علاقته مع الزعيم على ما يرام نافيا وجود أي خلافات بينهما، "عمرنا ما اختلفنا وإحنا بنحب نلاعب بعض زي القط والفار، وبنهزر مع بعض في التصوير باستمرار".

وأكد حسين فهمي أنه دائم السؤال عنه، "بسأل عليه علطول وبكلم رامي ابنه وهو كويس وإن شاء الله دائما كويس".

وعن عدم تعاونهما في عمل مشترك منذ فترة، قال: "وسبب عدم شغلنا 25 سنة مع بعض لأن مكنش في عمل يجمعنا".

وأوضح حسين فهمي أنه لا يحمل أي ضغائن تجاه أي شخص، "أنا مش زعلان من حد ومحدش قالي أنا زعلان منك، ومفيش في ذهني حد أنا مزعله أو زعلان منه وأنا متصالح مع نفسي".

إفلاس حسين فهمي في التسعينات

سبق أن تعرض حسين فهمي للإفلاس في فترة التسعينات، كاشفا: "فلست في أوائل التسعينيات فترة انتشار أفلام المقاولات وكل ما كنت أمتلكه 50 جنيها، كنت أصرف كثيرا على أولادي واحد يدرس في الولايات المتحدة وابنتي تدرس في الجامعة الأمريكية، وجلست لمدة 4 سنوات بلا عمل وكانت فترة صعبة".

وعن أعماله المفضلة، قال:" أحرص على مشاهدة أعمال كريم عبد العزيز، هو ابن المخرج محمد عبد العزيز كان زميلي وأخي في المعهد وكريم اعتبره مثل ابني".

ونوه إلى أن حياته الشخصية خط أحمر ولا يحب قلة الأدب أثناء التعبير عن الرأي، مشيرا إلى واقعة السخرية من الفنانة ميرفت أمين، وقال: "الترند اللي خرج على ميرفت أمين كان سخيفاً وهو ده تأثير السوشيال ميديا".

حسين فهمي يكشف سبب عدم وصول الأفلام المصؤية للأاوسكار

وتطرق في لقائه إلى مهرجان القاهرة السينمائي: "عندنا نجوم السينما المصرية يحضرون المهرجان ويعطون له القيمة، والفنان المصري له مكانة كبيرة في العالم العربي والغربي، ومفيش مهرجانات تفوقت على مهرجان القاهرة".

وعن سبب عدم وصول الأفلام المصرية لجائزة أوسكار قال: "أفلامنا بتترفض لأن معظمها تجارية والتجارة في الأفلام تطغى على الفنية، والفيلم اللي بيتقدم للأوسكار لازم يبقى في قيمة فنية عالية جدا، إنما حفلة الأوسكار هي أكاديمية للأفلام الأمريكية".

وورد حسين فهمي على شائعة زواجه من المطربة أنغام: "أنغام جميلة وراقية ومعرفش سر إشاعة جوازي منها وضحكت من هذه الإشاعة وأكيد هي خدتها بفكاهة".

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد