زوج بنت ترامب الصغرى -تيفاني ترامب ويكيبيديا

زوج بنت ترامب الصغرى

زوج بنت ترامب حيث أعلنت عائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن زواج ابنة ترامب الصغرى من رجل عربي تعود أصوله إلى دولة لبنان.

فريق وكالة سوا سينشر لكم في هذه المقالة معلومات عن زوج بنت ترامب وابنته الصغرى التي تزوجت من الملياردير اللبناني، في حفل زفاف أسطوري.

زوج بنت ترامب

زوج بنت ترامب هو شاب أميركي من أصول لبنانية ويدعى مايكل بولص المولود في نيجريا، وهو ابن ملياردير لبناني اسمه “مسعد بولس” والمعروف بإدارته شركات بناء كبرى تقدر بمليارات الدولارات وتحمل اسم بولص فضلا عن شركات عدة في مجالات السيارات والمعدات والتجزئة وشركة مدرجة بالبورصة النيجيرية باسم SCOA Nigeria.

ترامب زوّج ابنته الصغرى إلى مايكل الذي كان يعيش ويدرس في لندن والتقى تيفاني ابنة ترامب الصغرى في اليونان خلال الإجازة الصيفية منذ سنوات قليلة في جزيرة ميكانوس.

يشار إلى أن عائلة ترامب أحيت بحفل زفاف ابنته الصغرى تيفاني، للشاب مايكل شربل بولص ابن مليارديرلبناني في حفل وصف بالأسطوري في بيت العائلة مار ألاجو Mar-a-Lago.

تيفاني ترامب ويكيبيديا

تيفاني ترامب هي ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق دونالد ترامب، وابنة زوجته السابقة مارلا مابلز وولدت في ويست بالم بيتش، فلوريدا، وتعتبر هي الابنه الوحيدة لدونالد ترامب من زوجته السابقة مارلا مابل، وتربت عند والدتها في ولاية كاليفورنيا، حيث عاشت هناك حتى التخرج من المدرسة الثانوية.

وتلقت ابنت ترامب الصغرى تعليمها في مدرسة فيوبوينت في كالاباساس، كاليفورنيا، في عام 2016 تخرجت من جامعة بنسلفانيا، حيث تخصصت في تخصص يجمع بين علم الاجتماع والدراسات الحضرية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد