غوغل بلاي تبدأ بتجربة جديدة لمطوري التطبيقات

غوغل بلاي

غوغل بلاي تبدأ بتجربة جديدة لمطوري التطبيقات - عزمت شركة خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الأمريكية "غوغل" ، اليوم الأحد ، توسيع نطاق اختيار خدمات الدفع الإلكتروني أمام مطوري تطبيقات نظام التشغيل أندرويد ، وذلك لاستخدام أنظمة الدفع الأخرى إلى جانب خدمة الدفع الإلكتروني الخاصة بها .

وباشرت شركة غوغل الأمريكية باختبار السياسة الجديدة في أسواق جديدة منها الولايات المتحدة والبرازيل وجنوب أفريقيا .

وذكرن غوغل أن سبوتفاي قد بدأت بتطبيق هذه الخدمة الأسبوع الماضي ، فيما اختارت تطبيق المواعدة بامبل ومنصة بث الموسيقى عبر الإنترنت سبوتفاي لاختبار الخدمة الجديدة .

وبحسب موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا فإن الشركة أعلنت لأول مرة اعتزامها توفير خيار استخدام خدمات الدفع الإلكتروني الخارجية في مارس الماضي ، حيث ستكون منصة سبوتفاي المختبر الأول .

وبعد ذلك ستوسع غوغل نطاق البرنامج الجديد ، على سبيل المثال دعت غوغل مطوري التطبيقات غير الألعاب لتقديم طلب السماح للمستخدمين باستخدام البرنامج الجديد في أسواق محددة منها الهند وأستراليا واليابان والمنطقة الاقتصادية الأوروبية.

ووفقاً لشركة غوغل ، فإنها تعمل مع سبوتفاي للمساعدة في تطوير التجربة ، والآن ستبدأ منصة البث الموسيقي تفعيل الخواص الجديدة في الأسواق المختارة، ويمكن أن تتغير التجربة بمرور الوقت .

المصدر : وكالة سوا - الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد