الجمهور يحرج بلقيس ويغادر حفلها في موسم الرياض

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي - وجدت المطربة بلقيس فتحي نفسها في موقف محرج، خلال الحفل الغنائي الذي أحيته في مدينة الرياض، بعد انتهاء الفنان محمد عبده من وصلته الغنائية ومغادرة الجمهور دون سابق إنذار.

حال صعودها إلى خشبة المسرح لإحياء حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، وبعد إلقائها التحية على الحضور، قوبلت بلقيس برد فعل غريب من الجماهير، ولوحظ مغادرة العشرات من الجماهير قاعة الحفل.

هذا السلوك الغريب للجمهور، دفع بلقيس لالتزام الصمت، حيث وقفت على خشبة المسرح تلتفت يميناً ويساراً في صمت، بينما علامات الذهول والشحوب بادية على ملامحها.

وأرجع جمهور مواقع التواصل الاجتماعي سبب الانسحاب المفاجئ، إلى مغادرة محمد عبده المسرح دون مشاركته الغناء معها، في حين أِشار البعض إلى أن السبب يعود للشركة المنظمة، حيث توقع الجمهور صعود الفنان عباس إبراهيم لتقديم أغانيه، لكن عدم ظهوره أدى إلى استيائهم ومغادرتهم.

وعلى الرغم من الموقف المحرج الذي تعرضت له بلقيس، إلا أنها تابعت الغناء وسط هتاف وتشجيع ممن تبقى من الحضور.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الحدث بين منتقد ومدافع، فمنهم من رأى أن تصرف الجمهور قلة احترام، إذا كتبت إحداهن: " قله ذوق من الجمهور حتى لو مش دورها تطلع على المسرح أو منتظرين فنان تاني عادي يفضلو وينتظروا وکمان بلقیس صوتها حلو يعني يتسمع مش معقول حركاتهم".

وقالت أخرى: "بصراحة ما عليها لوم بلقيس ولا الجمهور عليه لوم، أولا الجمهور حاضر لأجل شخص معين وبعدين يفاجئ بشخص ثاني.. يعني اللي كانوا حاضرين ما جايين يحضرون لبلقيس، وحتى لو كانو يحبون بلقيس كان لازم يسوون اللي سوو لان انظحك عليهم لازم يأدبون منظم الحفلة".

 

المصدر : وكالة سوا - فوشيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد