بالفيديو: أخر أخبار شيرين عبد الوهاب العودة إلى حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تعلن عودة علاقتها مع حسام حبيب

ما زالت أخبار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تتصدر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي عقب الحديث عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب بعد خروجها من المستشفى الذي كانت تتعالج فيه خلال الفترة الماضية ، وهو الامر الذي شكل صدمة كبيرة لكافة متابعيها ومحبيها بعد حالة الجدل واللغط الكبيرين اللذين صاحبا القضية خلال الأشهر القليلة الماضية.

وكانت آخر أخبار شرين عبد الوهاب هي إعلانها رسميا العودة الى حسام حبيب وذلك لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية مساء يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر الجاري ، حيث طمأنت الفنانة المصرية جمهورها على حالتها الصحية وزفت نبأ عودة علاقتها مع زوجها حسام حبيب.

لقاء شيرين عبد الوهاب

وأعلنت الفنانة شرين عبد الوهاب رسميا عودة علاقتها الزوجية مع الفنان حسام حبيب ، مؤكدة أنها كتبت الكتاب في تمام الساعة التاسعة ليلا بحضور عدد محدود من الأقارب والعائلة ، مقدمة الاعتذار لحسام حبيب على ما بدر منها خلال الفترة الماضية.

وقالت :" بعتذر لحسام، وان كنت طلعت في يوم اتكلمت عنه احنا كان معمولنا حاجة كبيرة اوووي"، وعما إن كانت تقصد بذلك سحراً أجابت: "انا مقدرش اتكلم في الكلام ده، بس الحاجات دي مذكورة في القرآن، انا شيرين وغلطانة اني اتكلمت في العلن"، وأضافت: "سيدنا محمد الناس اختلفت عليه وهو طبعا هي، البشر في الدنيا والآخرة، قصتي كانت على المشاع بيني وبين عمرو".

وأضافت : "انا معرفش احب بسهولة وأكره بسهولة، ده حب حياتي، انا لسه بحبه، واقول للناس انا في أمان علشان انا وسطكم، حسام حبيب طيب جدا وهما ناس طيبين جدآ، وانا بوعد الناس كفاية أمور شخصية، وبوعدهم إني هقفل الصفحة دي خالص، وهغني احلى غنا".

ولفتت أن حسام حبيب هو من أقنعها، وأضافت: "والله القرار اتاخد علشان عارف الضغوطات" وأضافت: "ده احنا هننزل دلوقت نروح ناكل في احسن أماكن في الدنيا،انا مستاهلش اعيش غير في النور".

وكان لـ حسام حبيب أيضاً أن مداخلة في المكالمة الهاتفية، حيث رد على كل من أخذ موقفاً منه، وقال: "احنا زى اي اتنين في الدنيا وخناقتنا كلها هبلة وعبيطة، احنا بساط جدا وزى اى اتنين في الدنيا، احنا حطينا قواعد أن حياتنا تبقى مقفولة علينا، كل واحد فينا هيشرف التاني، وحياتنا بتاعتنا احنا بس، الناس اللي واخدة موقف مني اقولكم انا عاذركم علشان انا كمان بحبها زيكم".

وكشفت شيرين عبد الوهاب في المداخلة الهاتفية أنها سامحت شقيقها قائلة "هتنازل عن اي قضية ضد اخويا، علشان انا بسامح كل الناس وبخف كده، انا مش هرضى أن امي ترضى تنام معيطة على مخدتها بسبب أن ابنها وامها على خلاف".

عودة علاقة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، وسط حالة من الجدل الكبير بين المغردين الذين انقسموا ما بين مؤيد ومعارض لهذه الخطوة خاصة وأن قضية شيرين عبد الوهاب مثلت رأي عام خلال الفترة الماضية وأثارت تعاطف واسع في الشارع المصري والعربي معها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد