موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا في الكويت قبل انطلاق كأس العالم 2022

منتخب مصر يستعد لمباراة بلجيكا الودية في الكويت قبل انطلاق كاس العالم 2022

يستعد منتخب الفراعنة لمغادرة العاصمة المصرية القاهرة يوم الاحد المقبل استعدادات لمباراة مصر وبلجيكا التي ستقام في دولة الكويت قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر ، حيث يلعب المنتخب البلجيكي آخر مباراة له ضد نظيره المصري استعدادا لمونديال قطر.

ويبحث الآلاف من المصريين عن موعد منتخب مباراة مصر وبلجيكا التي ستقام على استاد جابر الأحمد الدولي ، إذ ما زال منتخب مصر يواصل التدريبات والتحضيرات الرياضية على استاد القاهرة الدولي استعدادا لهذه المباراة المهمة ، حيث يسعى المدرب البرتغالي فيتوريا للوقوف على مستوى اللاعبين استعدادا لاختيار التشكيلة المناسبة لمواجهة فريق مالاوي في تصفيات أمم افريقيا خلال شهر مارس المقبل.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

قالت وسائل إعلام مصرية رسمية إن موعد مباراة مصر وبلجيكا سيكون في الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري أي قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر بيومين فقط ، حيث يحاول المنتخب البلجيكي الاستعداد جيدا للمونديال من خلال مواجهة المنتخب المصري ، إذ ستلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين والرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

وبحسب وسائل الاعلام المصرية فإن قناة أون تايم سبورت المصرية سوف تقوم بنقل مباراة مصر وبلجيكا من خلال تغطية مباشرة واستديو تحليلي لها من أرض ملعب استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.

ومن المحتمل غياب بعض لاعبي المنتخب المصري عن المباراة الودية بين مصر وبلجيكا بسبب الإصابات التي لحقت بهم ومن ابرزهم اللاعب محمود متولي الذي يعاني من إصابة عضلية تعرض لها خلال تدريبات المنتخب.

مباراة مصر وبلجيكا تعتبر مهمة جدا لمدرب فريق الفراعنة الذي سيحاول الوصول الى تشكيلة مثالية وقوية من اللاعبين سواء المحليين المشاركين في بطولة الدوري المصري المحلي أو الذين يلعبون في أندية أوروبية وذلك استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2024 في كوت ديفوار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد