بالفيديو: سبب وفاة يوسف شعبان البوسعيدي لاعب منتخب سلطنة عمان سابقا

وفاة يوسف شعبان البوسعيدي لاعب منتخب سلطنة عمان سابقا

أعلنت وسائل إعلام عمانية رسمية مساء الجمعة وفاة يوسف شعبان البوسعيدي لاعب منتخب سلطنة عمان سابقا ، حيث كان يعتبر من أبرز نجوم كرة القدم في السلطنة ولعب في صفوف نادي ظفار وكذلك في صفوف نادي الشباب، إذ كان له حضور رياضي مميز على الساحة الرياضية العمانية في السنوات الماضية.

وبدأ الآلاف من متابعي كرة القدم والرياضة العمانية في البحث عن سبب وفاة يوسف شعبان البوسعيدي لاعب منتخب سلطنة عمان سابقا ، خاصة وأن نبأ الوفاة شكل حالة من الصدمة لكل محبي اللاعب وعشاق كرة القدم في السلطنة ، حيث أن الجميع يعرف أنه كان يعاني من أوضاع صحية غير مستقرة ، لكنه كان يشارك في المناسبات الرياضية العمانية.

سبب وفاة يوسف شعبان البوسعيدي

وبحسب عدد من الرياضيين العمانيين فإن سبب وفاة يوسف شعبان البوسعيدي لاعب منتخب سلطنة عمان سابقا جاء بعد صراع طويل مع المرض ، حيث كان يسير في الفترة الأخيرة على كرسي متحرك ، خلال المشاركة في الفعاليات الرياضية الا ان حالته الصحية تعرضت لانتكاسه ونقل الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج الى أن أعلن الأطباء عن وفاته مساء اليوم الجمعة.

وبحسب وسائل اعلام عمانية فقد أصيب يوسف شعبان البوسعيدي بسرطان المعدة وقد خضع لعدة جلسات علاجية قبل أن يسافر لتكملة علاجه في الخارج على نفقة صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد.

وانتشر نبأ وفاة يوسف شعبان البوسعيدي كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تغريدات كثيرة تنعى اللاعب الذي كان نجما رياضيا للمنتخب العماني والأندية الرياضية التي لعب لها خلال السنوات الماضية.

الاتحاد العماني ينعى يوسف شعبان البوسعيدي

ونشر الاتحاد العماني لكرة القدم برقية تعزية جاء فيها أنه يتقدم وكافة موظفيه بخالص العزاء والمواساة لأسرة اللاعب يوسف بن شعبان البوسعيدي لاعب منتخب سلطنة عمان سابقا وللشارع الرياضي في سلطنة عمان كافة.

من جهته كتب سعيد الرحبي عبر تويتر قائلا :" خالص العزاء والمواساة لأسرة المغفور له بإذن الله يوسف شعبان البوسعيدي لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم سابقًا وللأسرة الرياضية في السلطنة ، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

من جهته تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي ظفار والمنتسبون بخالص العزاء والمواساة في فقيد الرياضة بالسلطنة لاعب ظفار سابقا المرحوم يوسف بن شعبان البوسعيدي".

يوسف شعبان البوسعيدي ويكيبيديا

اللاعب يوسف شعبان البوسعيدي هو لاعب كرة قدم عماني من مواليد 4 نوفمبر 1984 لعب في صفوف نادي ظفار سابقا كما لعب للمنتخب العماني لكرة القدم العديد من المباريات الرسمية والودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد