منتخب السعودية يختتم استعداداته لكأس العالم 2022 بالتعادل مع "بنما"

منتخب السعودية

اختتم منتخب السعودية استعدادته لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر بمعسكره التدريبي في الإمارات، بالتعادل الإيجابي مع منتخب بنما.

واحتكمت المباراة الختامية لاستعدادت منتخب السعودية لمشاركته السادسة في كأس العالم 2022، التي جمعت المنتخبين عصر اليوم في أبوظبي بهدف لمثله لكلا الفريقين؛ حيث كان المنتخب البنمي هو المتقدم، قبل أن يسجل المنتخب السعودي هدف التعادل.

وسجل المنتخب البنمي هدفه في الدقيقة 8 من عمر المباراة عن طريق لاعبه إسماعيل دياز، قبل أن يتعادل هيثم عسيري للأخضر في الدقيقة 37.

وخاض المنتخب السعودي خلال الفترة الماضية عددًا من المباريات الودية؛ حيث انتهت بالفوز على مقدونيا الشمالية "1/ 0"، ثم تعادل أمام ألبانيا "1/1"، كما تعادل سلبيًّا أمام منتخب هندوراس، كما حقق فوزًا بنتيجة "1/0" أمام منتخب آيسلندا.

وتأهّل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد تصدره المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال؛ حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة أمام المنتخب الياباني.

مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم 222

وأسفرت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات: الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.

ويبدأ المنتخب السعودي مشواره بكأس العالم 2022 بقطر يوم 22 نوفمبر المقبل؛ حيث يلتقي منتخب الأرجنتين على ملعب لوسيل، ثم مواجهة بولندا، وأخيرًا مباراته أمام المكسيك.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات السعودية في كأس العالم 2022؟

تنقل مباريات كأس العالم 2022، في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت، وقبل بداية البطولة ستقوم بإطلاق مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX لإذاعة كافة مباريات البطولة، ومن بينها مباريات المنتخب السعودي.

المصدر : وكالة سوا- صحيفة سبق

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد