سبب وفاة حازم الحديدي .. تفاصيل مؤلمة

حازم الحديدي برفقة محمد الشناوي

يتسائل كثيرون عن سبب وفاة حازم الحديدي وكيل عدد من اللاعبين في مصر عن عمر يناهز 55 عاماً، في الوقت الذي يتدول به البعض أن الحديدي قام بالنتحار بعد الإلقاء بنفسه من الطابق العاشر.

سبب وفاة حازم الحديدي

نقلت العديد من التقارير المصرية عن مقربين من حازم الحديدي أنه استيقظ من نومه في السادسة من صباح الأربعاء، وأخبر شقيقته ومدبرة المنزل أنه متوجه لعمله، ثم فوجئت الأخت بوجود هاتفه داخل حجرته بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة دون أن تتلقى ردا.

ويذكر بأن أخت حازم الحديدي كانت قد هاتفت شقيقا لهما في العاشرة صباحا تقريبا تخبره فيه أنه وجد غارقا في دمائه في «المنور».

وأوضح المقربون أن صاحب محل بيع هدايا بالطابق الأول في العقار الذي كان يقطنه حازم الحديدي اكتشف الجثة بينما كان ي فتح مخزنا يطل على «المنور».

تقرير المشرحة كشف أن سبب الوفاة نتيجة كسر بالقدمين والقفص الصدري ونزيف داخلي وتهتك بالأعضاء الداخلية.

من هو حازم الحديدي؟

أكثر الأخبار المنشورة حول وكيل اللاعبين حازم الحديدي تتعلق باللاعبين، إلا أن هناك بعض الأخبار خرجت عن النطاق كخبر انفصاله عن زوجته بالطلاق، وأن لديه ابنة وحيدة تدعى خديجة، عمرها 10 سنوات.

وتجدر الغشارة بأن حازم الحديدي يعتبر من أكبر وكلاء اللاعبين في مصر، وأبرز من تعامل معهم محمد الشناوي، لاعب الأهلي، ووليد سليمان، المعتزل مؤخرا، وسبق له تولي أعمال لاعبين مثل: عصام الحضري، وعمرو السولية.

المصدر : وكالة سوا- شبابيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد