الكشف عن قائمة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022

منتخب ألمانيا

الكشف عن قائمة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022، أعلن مدرب هانزي فليك، الخميس، عن قائمة لاعبي منتخب ألمانيا المشاركين مونديال قطر، قبل أيام قليلة على انطلاق نهائيات كأس العالم العالم 2022.

وشهدت قائمة منتخب ألمانيا المشاركة في كأس العالم 222 عودة لاعب خط الوسط ماريو غوتسه صاحب هدف الفوز بمونديال البرازيل 2014 أمام الأرجنتين، في حين غاب عن القائمة غوتسه "بطل ريو" عام 2014 بالنسبة لألمانيا إلى التشكيلة منذ 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 ومباراته الودية أمام فرنسا 2-2.

فيما انضم لاعب أينتراخت فرانكفورت إلى قائمة من 26 لاعباً إلى جانب كل من توماس مولر وحارس المرمى مانويل نوير وماتياس غينتر، في حين استبعد فليك قائد بوروسيا دورتموند ماركو رويس.

قائمة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022

نستعرض معكم عبر وكالة سوا قائمة بأسماء اللاعبين المقرر مشاركتهم في تشكيلة منتخب ألمانيا بكأس العالم 2022:

- حراسة المرمى: مانويل نوير، مارك -اندري تير شتيغن، كيفن تراب.

- الدفاع: أرميل بيلا-كوتشاب، ماتياس غينتر، كريستيان غونتر، تيلو كيهرر، لوكاس كلوسترمان، دافيد راوم، أنتوني روديغر، نيكو شلوتربيك، نيكلاس زوله.

- الوسط والهجوم: كريم أديمي، يوليان براندت، نيكلاس فولكروغ، سيرج غنابري، ليون غوريتسكا، ماريو غوتزه، إلكاي غوندوغان، كاي هافيرتز، يوناس هوفمان، جوشوا كيميش، يوسوفا موكوكو، جمال موسيالا، توماس مولر، لوروا سانيه.

 

ومن المنتظر أن تنطلق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، في الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 دولة، أربعة منها منتخبات عربية وهر قطر وتونس والمغرب والسعودية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد