الإعلان عن تشكيلة منتخب المغرب في كأس العالم 2022

منتخب المغرب

تشكيلة منتخب المغرب في كأس العالم 2022 قطر، كشف مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، اليوم، عن قائمة اللاعبين الذين سيمثلون منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022.

وشهدت تشكيلة منتخب المغرب عودة المهاجم عبد الرزاق حمد الله، بعد غيابه عن منتخب المغرب لسنوات، إضافة إلى استدعاء الشاب بلال الخنوس (18 عاما) والمدافع بدر بانون.

في حين غاب عن القائمة الحارس أنس الزنيتي، والمدافع ريان مايي والمهاجمان سفيان رحيمي ويوسف العربي.

تشكيلة منتخب المغرب في كأس العالم 2022

ونستعرض لكم عبر وكالة سوا قائمة لاعبي المنتخب المغربي المشاركين بكأس العالم 2022:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، رضى التكناوتي.

الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، رومان سايس، أشرف داري، جواد اليميق، يحيى عطية الله، بدر بانون.

وسط الميدان: سفيان أمرابط، عبدالحميد الصبيري، سليم أملاح، عزالدين أوناحي، بلال الخنوس، يحيى جبران.

الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، أمين حاريث، عبدالصمد الزلزولي، زكرياء أبوخلال، إلياس شاعر، يوسف النصيري، وليد شديرة، عبدالرزاق حمدالله.

مواعيد مباريات منتخب المغرب في كأس العالم 2022

الأربعاء 23 نوفمبر المباراة الأولى

ويفتتح منتخب المغرب أولى مباريات في كأس العالم 2022 أمام منتخب كرواتيا يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر، على ملعب "البيت" في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال 2022.

الأحد 27 نوفمبر المباراة الثانية

ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب بلجيكا يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر على ستاد الثمامة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار الجولة الثانية في كأس العالم 2022.

الخميس 1 ديسمبر المباراة الثالثة

ويواجه منتخب المغرب نظيره منتخب كندا يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر المقبل، على ملعب "الثمامة"، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباريات المغرب في كأس العالم 2022 بث مباشر

أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورتس حصولها على حقوق البث الحصري والتلفزيوني لكافة مباريات بطولة كأس العالم 2022 في قطر وذلك عبر شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

كيفية مشاهدة مباريات منتخب المغرب في كأس العالم 2022

يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة جميع مباريات منتخب المغرب في كأس العالم 2022 وذلك بالاشتراك في باقة قنوات بي أن سبورتس ومن ثم التوجه إلى إعدادات الجهاز من أجل إدخال الترددات الآتية:

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

سهيل سات 11623 عمودي 27500 2/3

تجدر الإشارة بأن مباريات كأس العالم 2022 في قطر ستنطلق في 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة أربع منتخبات عربية وهي منتخب المغرب وقطر والسعودية وتونس.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد