مورينيو بشكل مفاجئ: أحد لاعبي روما خائن

مدرب روما جوزيه مورينيو

كشف مدرب فريق روما جوزيه مورينيو ، في تصريح مفاجئٍ له، أن أحد لاعبي روما –رفض الكشف عن اسمه-، قد خان زملاءه في الفريق، خلال لعبهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الليلة الماضية.

وذكر مورينيو، أن اللاعب خان زملاءه بسبب تصرفه السيء عقب إنتهاء المباراة مع مضيفه ساسولو، بالتعادل بعد أداء باهت حيث ألغى هدف أندريا بينامونتي لاعب ساسولو تقدم الضيوف عبر البديل تامي أبراهام.

وقال"وهذا يخيب أملي لأن الجهد الذي بذله الفريق تعرض للخيانة من قبل لاعب بسبب موقف غير مهني. لقد خان الجهد الذي بذله باقي الفريق".

وأضاف، عقب سؤاله عن تفاصيل الحدث:"لقد أخبرته بالفعل في غرفة تغيير الملابس وهو أمر لا أفعله كثيرا لأنني عادة بعد المباريات لا أتحدث في غرفة الملابس، وكان لدي 16 لاعبصا الليلة الماضية وكنت سعيدصا بموقف 15 منهم".

وتابع:"هذا موقف غير مهني وغير صحيح مقارنة بزملائه في الفريق وهذا ما يزعجني، لكنها نقطة بعيدةً عن ملعبنا ونتيجة لا يمكن القول إنها سلبية، كنت سعيدا بشكل عام بأداء الفريق".

والجدير بالذكر، أن فريق روما سيلعب مع فريق تورينو على أرضه في يوم 13 من نوفمبر الحالي، في آخر مباراة له في الدوري الإيطالي قبل فترة التوقف لبدء مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

 

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد