حقيقة وفاة محمد منير وتأجيل حفل الإسكندرية

الفنان المصري محمد منير خلال غنائه في إحدى الحفلات الموسيقية

نشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة محمد منير الفنان المصري المُلقب بـ"الكينج"، صباح يوم الخميس 10.11.2022، أثر تعرضه لوعكة صحية ألمت به، حيث كان من المُقرر أن يقيم حفل الاسكندرية اليوم الخميس، وتم تأجيله إلى 2 ديسمبرالمقبل.

وبدوره لم تؤكد أو تنفي أي مصادر رسمية أو فنية أو عائلية في مصر نبأ وفاة محمد منير، حيث قال أحد الحسابات في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر، "وفاة محمد منير الفنان المصري الملقب بالكينج عن عمر يناهز 68 سنة إلى رحمه الله يا كينج"، فيما قال حساب آخر "وفاة محمد منير قبل قليل بعد تدهور حالته الصحية".

محمد منير.JPG
وفاة محمد منير.JPG
 

حفل محمد منير في الاسكندرية

وكان الفنان محمد منير، أعلن في بيان له نشره موقع اليوم السابع المصري، عن تأجيل حفله المقرر إقامته فى الإسكندرية يوم الخميس 10 نوفمبر، لتاريخ 2 ديسمبر المقبل، حيث كتب منشور على حسابه في فيسبوك "يا إسكندرية بحرك عجايب.. مستنيكم فى إسكندرية".

وبدورها قالت الشركة المُنظمة لحفل محمد منير، إنه "حرصًا وحفاظًا على أمن وسلامة جمهورنا العظيم وبناءً على رغبة الجميع أن يكون يوم الحفل يوم الجمعة وحرصًا منا على إقامة حفل تاريخى أسطورى آخر للكينج "محمد منير" بالإسكندرية قررنا تغيير موعد الحفل ليقام يوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 ونعدكم بتقديم حفل للتاريخ وتقديم الكثير من المفاجآت الأيام القادمة".

حالة محمد منير الصحية

تعرض الفنان محمد منير، عام 2020 لوعكة صحية طارئة نُقل على اثرها إلى المستشفى في العاصمة القاهرة لتلقي العلاج حيث دخل إلى قسم المخ والأعصاب لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، حيث خضع لعملية جراحية في شهر مايو عام 2020، وكذلك تعرض محمد منير قبل عامين إلى مسر في الساق مما تطلب إجراء عملية جراحية وتغيير مفصل، ليعود بعدها إلى منزله القديم في منطقة جاردن سيتي بعد أن تركه لمدة 3 سنوات لانتقاله إلى منزله الجديد في طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

أغنية محمد منير يا غزال

ويستعد الفنان المصري محمد منير، إلى إطلاق أغنيته الجديدة "يا غزال"، بالتعاون مع الملحن عمرو مصطفى، حيث ظهر مصطفى في مقطع فيديو متداول، خلال انتاج الأفنية وهو يسجل جزء من اللحن بصوته وبدون استخدام أي ألة موسيقية، قبل أن ينساه.

ويذكر أن أخر أعمال محمد منير كانت أغنية "للي" وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس وتصوير واخراج مريم الباجوري.

وبالرجوع إلى خبر وفاة محمد منير نتنظر وكالة سوا الإخبارية، تعليق الجهات الرسمية أو الفنية أو العائلة على نبأ وفاة محمد منير الملقب بالكينج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد