هل سيصبح صعبًا الحصول على سماعات أبل الجديدة AirPods Pro 2 ؟

سماعات أبل الجديدة

سبب صعوبة الحصول على سماعات أبل الجديدة AirPods Pro 2 - تواجه سماعات أبل اللاسلكية الجديدة (AirPods Pro 2) عدة مشاكل في الإنتاج ، والتي يصعب الحصول عليها خلال الفترة القادمة ، إذ تشهد ارتفاع عملية الطلب عليها بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد وكثرة تبادل الهدايا .

ونتيجة لتلك المشكلات ، فقد فقدت شركة أبل أحد مورديها الاثنين المسؤولين عن إنتاج السماعات ، وألقى محلل أبل المعروف "مينغ تشي كو" الضوء على إشعار من الشركة الموردة "غورتيك" تلقاها أحد كبار العملاء الخارجيين وفيها تعليمات بتعليق عملية تجميع منتج صوتي ذكي وإنتاجه .

ورجح مينغ تشي كو حسب استطلاع قام بإجرائه ، أن سبب التعليق مشكلة في إنتاج السماعات ، وأن المنتج هو سماعات AirPods Pro 2، كما لا يعتقد أن الطلب على السماعات هو السبب في تقليل الإنتاج إلى النصف في موسم يرتفع عليه الطلب على مثل هذه المنتجات .

وفي نفس الوقت ، قامت الشركة الموردة الأخرى "لوكسشير أي سي تي" بتوسيع عملية إنتاج سماعات AirPods Pro 2، وستكون شركة التجميع والتوريد الوحيدة لدى أبل .

وأشار كو إلى أنه من غير المعروف متى ستبدأ غورتيك بإنتاج السماعات مرة أخرى ، أو ما إذا كانت ستفعل ذلك أساساً ، وتساءل كو أيضاً عما إذا كان هناك احتمال بأن تفقد غورتيك مهام تجميع أخرى لأبل خلال العام المقبل.

ومن المتوقع خلال الربع الذي تقع فيه فترة الأعياد ، أن تقوم أبل بشحن 20 مليون طقم من سماعات AirPods Pro 2 ، كما لايزال هناك مخزون متوفر حتى الآن ، لكن تغيير الشركة الموردة الآن قد ينعكس قريباً على توفر السماعات ومواعيد تسليمه ا.

المصدر : وكالة سوا - الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد