محدث: كأس رابطة المحترفين الإنجليزية : ليفربول يفوز كاونتي بركلات الترجيح

مباراة ليفربول وديربي كاونتي في كأس رابطة المحترفين الانجليزية

تأهل ليفربول إلى الدور الرابع من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد تغلبه على ضيفه ديربي كاونتي بركلات الترجيح (3-2)، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد مساء الأربعاء.

شكل ليفربول الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الرابعة، وذلك بتسديدة أرضية من رامسي من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وكاد ليفربول أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 15، بعدما تابع تشامبرلين كرة مبعدة من دفاع ديربي على حدود المنطقة، ليسدد صاروخية على الطائر مرت بقليل إلى جوار القائم.

وظهر ديربي هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 19، بعدما ارتقى كاشين لعرضية من لاينج، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وعاد ليفربول للمحاولة في الدقيقة 30، بارتقاء من جوميز لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ضعيفة، أمسك بها وايلدسميث بسهولة.

وارتبك المدافع كاشين في الخروج بالكرة ليفتكها سيتورات ويمررها إلى كارفالو في الجانب الأيمن، الذي أعادها إليه من جديد وهو خالي من الرقابة تماما داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة ذهبت بعيدا عن المرمى في الدقيقة 32.

وأخطأ وايلدسميث في الإمساك بكرة عرضية في الدقيقة 33، لتسقط من يده وتتمهد أمام تسيميكاس داخل المنطقة، الذي سدد بدوره كرة مباشرة على الطائر مرت إلى جوار القائم.

وأتى الرد من ديربي في الدقيقة 35، بتسديدة من سيلبي من خارج منطقة الجزاء، ذهبت بعيدا عن المرمى، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ ديربي الشوط الثاني بقوة، بتسديدة من بيرد من داخل المنطقة في الدقيقة 52، مرت بقليل إلى جوار القائم.

ورد عليه تشامبرلين بعدها مباشرة، بتسديدة من خارج المنطقة، اصطدمت بدفاع ديربي وغيرت اتجاهها، وكادت أن تخادع وايلدسميث، إلا أنه تألق في التصدي لها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد