إنتر ميلان ينتصر على بولونيا بسداسية

إنتر ميلان ينتصر على بولونيا بسداسية

قلب إنتر ميلان الطاولة على ضيفه بولونيا، وحقق فوزا عريضا بنتيجة (6-1)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، بملعب سان سيرو، في إطار لقاءات الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

وتقدم بولونيا بالهدف الأول عن طريق ليكوجيانيس بالدقيقة (22)، ثم أحرز النيراتزوري 6 أهداف عن طريق إدين دجيكو (26)، فيديريكو ديماركو هدفين (36 و49)، لاوتارو مارتينيز (42)، هاكان كالهانجولو من ركلة جزاء (59) وروبن جوسينس (76).

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 16 نقطة بالمركز ال 13.

بولونيا كاد أن يستغل خطأ فادح لباستوني، الذي مرر كرة خاطئة في وسط الملعب، لينفذ فريق بولونيا هجمة مرتدة سريعة تصل إلى موسى بارو في الجهة اليسرى ويطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أونانا في الدقيقة الرابعة.

أرناتوفيتش مهاجم بولونيا، كاد أن يتقدم لفريقه بأول أهداف اللقاء، بعد كرة طولية من الدفاع وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 10، ليطلق تسديدة قوية كادت أن تخدع حارس النيراتزوري، لكنه تألق وأمسك بها على مرتين.

أما المحاولة الأولى للإنتر فجاءت بعد مرور 16 دقيقة، بعدما مرر لاوتارو الكرة إلى زميله كالهانجولو على حدود منطقة الجزاء، ليطلق التركي تسديدة قوية لكنها مرت أعلى من المرمى.

وفي الدقيقة 22، تقدم بولونيا بالهدف الأول بعد كرة غالطت الحارس أونانا، بعدما سدد أورسوليني تسديدة كانت في طريقها لخارج الملعب لكنها ارتطمت بليكوجيانيس وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.

وعاد إنتر للمباراة سريعا، ففي الدقيقة 27 عادل دجيكو النتيجة للنيراتزوري بعد كرة عرضية مررها دومفريس من الناحية اليمنى لتضرب بأحد لاعبي بولونيا وتصل إلى دجيكو الذي أطلق تسديدة صاروخية من لمسة واحدة وبطريقة رائعة من على حدود المنطقة تسكن الشباك.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد