بالصور: حلس يتحدث عن إحياء ذكرى ياسر عرفات في غزة غداً الخميس

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس

تحدث عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" أحمد حلس، مساء اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، عن استعدادات إحياء ذكرى الرئيس الراحل ياسر عرفات غدا الخميس بمدينة غزة .

وأكد حلس في تصريح صحفي له من مكان عقد إحياء ذكرى الرئيس الراحل ياسر عرفات على أرضي الكتيبة وسط مدينة غزة، أن غزة تنتظر هذه اللحظة لتعبر عن الوفاء لقائدها ياسر عرفات.

وأضاف حلس، "لقد قمنا فقط بإعلان المكان والزمان والباقي على جماهير الحركة وعلى جماهير شعبنا ونحن على يقين وعلى ثقة بهذه الجماهير الوفية لياسر عرفات مثلما كان عرفات قد امضى حياته من اجل شعبه ومن اجل وطنه".

وأشار إلى أن "هذه الجماهير سترد الوفاء بالوفاء غداً في غزة وستزحف الجماهير نحو أرض الكتيبة، ولن يتسع المكان للأعداد القادمة.

وقال حلس "نحن في هذه المناسبة نقول فقط ان ياسر عرفات يتجدد في جماهير شعبه ويتجدد في كل لحظة، ونحن فخورين بهذا الشعب والذي يزداد في كل عام التصاقاً بياسر عرفات وبمبادئه وفكره ونضاله والشعب الوفي لا نخشى عليه ولا على مصيره".

بدورها دعت حركة "فتح"، جماهير الشعب الفلسطينيّ، في الوطن والشتات إلى أوسع مشاركة في فعاليات إحياء الذكرى الثامنة عشر لاستشهاد القائد المؤسّس الرمز ياسر عرفات (أبو عمار).

وأكدت "فتح"، في بيان صادر عن مفوضيّة الإعلام والثقافة والتعبئة الفكريّة، أنّ المشاركة في فعاليات إحياء الذكرى الثامنة عشر لاستشهاد القائد المؤسّس ياسر عرفات؛ هي للتاكيد علي السير على نهجه وهي كذلك التزام وطني لمؤسّس الثورة الفلسطينيّة المعاصرة وقائدها التاريخيّ، وتخليدا لإرثه النضاليّ والكفاحيّ، وتأكيد على الالتزام بالثوابت الوطنيّة التي استُشهد من أجل الحفاظ عليها، مُهيبةً بكافة كوادرها وأُطرها ومناطقها وشُعبها ومكاتبها الحركية وابناء شعبنا بالمشاركة الواسعة في هذه الفعاليات.

11.jpeg
10.jpeg
8.jpeg
7.jpeg
4.jpeg
3.jpeg
1.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد