5 حقائق قد لا تعرفها عن برج العرب جميرا

5 حقائق قد لا تعرفها عن برج العرب جميرا

5 حقائق قد لا تعرفها عن برج العرب جميرا- يعد برج العرب جميرا، ذو التصميم المعماري الأعجوبة أيقونة دبي وأحد أبرز معالمها، فقد رسخ البرج مكانة دبي على الخريطة العالمية كما ويعكس ماضي الإمارة العريق ومكانتها الرائدة كإحدى أبرز الوجهات السياحية في العالم .

كما و يستقطب "برج العرب جميرا" السياح والمصورين من شتى أنحاء العالم، بالإضافة لكونه أكثر فنادق العالم فخامة ويندرج ضمن محفظة "مجموعة جميرا" الاستثنائية.

تعرف على أبرز 5 حقائق خفيّة قد لا تعرفونها عن برج العرب جميرا 

طرق نقل في منتهى الفخامة

يمتلك برج العرب جميرا أسطولاً من سيارات رولز رويس، ليتيح لزواره إمكانية التنقل من مطار دبي الدولي وإليه أو في أنحاء الإمارة وصول أكثر فخامة، كم ويمكن للضيوف الوصول إلى الفندق عبر طائرة هيلوكوبتر والتي ستحط على مهبط الطائرات الأيقوني على ارتفاع 212 متراً فوق مستوى سطح البحر.

حلم من الذهب

يغطي الديكورات الداخلية لبرج العرب جميرا الذهب من عيار 24 قيراطاً، فقد تم تزيين الفندق الفاخر بنحو 2000 متر مربع من أوراق الذهب عيار 24 قيراطاً.

تجارب المطاعم الممهورة بنجوم ميشلان

يتفرد برج العرب جميرا بمشهد مأكولات استثنائي يقوده أشهر الطهاة الحائزين والحريصين على تقديم تجارب المطاعم التي تتخطى توقعات الذواقة، ويقدم المطعم تحت قيادة الشيف سافيريو سباراغلي طيفاً من المأكولات الإيطالية العصرية بإطلالة أخاذة على مياه الخليج العربي وأفق مدينة دبي الرائع.

تجربة التراس وخدمة المساعد الشخصي الفاخرة

يوفر تراس برج العرب جميرا فرص للاسترخاء والاستمتاع بمياه الخليج الرائعة وكذلك الرمال الناعمة التي تم تزويد شواطئ الجزيرة بها لتكون امتدادا لأجواء الشواطئ الطبيعية المحيطة على امتداد ساحل دبي لتكتمل التجربة وسط تصميم عصري فريد تم استلهامه من البيئة البحرية.

ويعد الضيوف والأعضاء بأرقى تجارب الضيافة العربية الأصيلة؛ فالوجهة الترفيهية الخارجية الفاخرة والحصرية تتربع على مساحة 10000 متر مربع وتمتد لمسافة 100 متر في عمق البحر، وهي موطن لمطعم "سال" ومسبحين مذهلين.

توفر الكبائن الخاصة والمكيفة للنزلاء مرافق استثنائية بجانب المسبح مثل منطقة استحمام خاصة وشرفة أرضية تطل على البحر وتوفر أيضاً خدمة المساعد الشخصي وقائمة شهية للمأكولات والمشروبات المنعشة.

الكابتشينو الذهبي عيار 24 قيراطاً

يمكن لزوار برج العرب جميرا الاستمتاع بتناول كوب كابتشينو مغطى برقائق من الذهب عيار 24 قيراطاً.

ويتفرد المشروب بتصميمه الذي يحاكي تصميم الفندق الأيقوني على شكل شراع، ويقدم جنباً إلى جنب مع شوكولاتة Grand Cru Guanaja المطلية بالذهب أيضاً.

المصدر : البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد