ما هو تطبيق TOD وكيف يمكنك مشاهدة كأس العالم 2022 من خلاله؟

كأس العالم 2022 في قطر.

كأس العالم 222، حيث تستعد جماهير كرة القدم حول العالم لانطلاق النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر في 20 نوفمبر 2022، بمشاركة 32 منتخباً.

ومن بين المنتخبات الـ32 التي تشارك في المونديال تظهر 4 منتخبات عربية، هي قطر التي تستضيف البطولة، بالإضافة إلى منتخبات السعودية وتونس والمغرب.

ما هو تطبيق TOD؟

تطبيق TOD هو تطبيق فيديو حسب الطلب، تتواجد عليه العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التليفزيونية بالإضافة إلى بعض الوثائقيات.

كما تتواجد مجموعة من القنوات يتم بثها بشكل مباشر على التطبيق، ومن بينها قنوات "بي إن سبورتس ماكس" المُخصصة لنقل مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

يتيح التطبيق لحامل الحساب الواحد استخدامه على جهازين مختلفين، دون أن يكون مضطرا لتخصيص حساب لكل جهاز على حده.

ما هي باقات TOD الناقلة لكأس العالم 2022؟

يوفر تطبيق "TOD" باقة واحدة لمشاهدة فعاليات كأس العالم 2022، في الفترة من 1 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وتتيح هذه الباقة مشاهدة العديد من الوثائقيات التي تتعلق بكأس العالم، على مدار 20 يوما كاملة قبل انطلاق البطولة، وتستمر بعد نهايتها بـ10 أيام.

الباقة التي تستمر في العمل على مدار نحو شهرين كاملين يمكن مشاهدتها على تطبيق "TOD" مقابل 80 دولارا.

بالإضافة إلى ذلك توجد الباقة الترفيهية، والتي تبلغ قيمة الاشتراك فيها 10 دولارات شهريا، حيث تضم أفلام ومسلسلات عربية وتركية وعالمية، وقسما خاصا للأطفال.

كما توجد الباقة الشاملة، والتي تبلغ قيمة الاشتراك فيها 18 دولارا شهريا، حيث تضم أقوى البطولات الرياضية، والأفلام والمسلسلات العالمية، ومحتوى للأطفال، بالإضافة إلى الإعادات الفوية والإحصائيات المباشرة لمحبي الرياضة.

الباقة المحتوى

 

السعر

كأس العالم

 

فعاليات ومباريات كأس العالم 2022 

 

80 دولارا

الترفيهية

 

أفلام ومسلسلات عربية وعالمية وقسم خاص للأطفال

 

10 دولارات/شهريا

 

الشاملة

 

أفلام ومسلسلات عربية وعالمية وقسم خاص للأطفال - أقوى البطولات الرياضية

 

18 دولارا/شهريا

 

المصدر : وكالة سوا-العين الاخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد