كأس العالم 2022 .. هل سيشهد منتخب السنغال غياب ماني؟

إصابة ماني تهدد مشاركته في كأس العالم 2022

كأس العالم 2022 .. منتخب السنغال وغياب ماني ، حيث أثارت إصابة اللاعب السنغالي ونجم بايرن ميونخ قبل أيام على انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر القلق في صفوف جماهير منتخب السنغال بعد خروجه في الدقيقة 20 على بداية مباراة الفريق الألماني بايرن ميونخ ضد فيردربريمن، مساء أمس الثلاثاء.

وتأتي إصابة النجم السنغالي في وقت حساس، حيث لم يتبق سوى أيام قليلة على انطلاق البطولة العالمية كأس العالم 2022 في قطر، حيث يعتبر مهاجم ليفربول السابق ساديو ماني عنصراً مهماً لحمل آمال بلاده منتخب السنغال في كأس العالم 2022 في المشاركة الثالثة لهم من هذه البطولة العالمية للصعود للدور الـ 16.

هل يشارك ماني في كأس العالم 2022 قطر

قال المدرب المساعد لبايرن ميونيخ دينو توبمولر إن الإصابة التي تعرض لها السنغالي ساديو ماني في مواجهة فيردر بريمن، الثلاثاء، "ليست خطيرة" وسيكون جاهزا لمشاركة منتخب السنغال في كأس العالم 2022 في قطر. وخرج ماني بعد 20 دقيقة في الفوز 6-1 على بريمن.

وأبلغ توبمولر الصحفيين: "ساديو ماني تلقى ضربة في الساق أدت إلى ألم بسيط في الأعصاب، الإصابة ليست خطيرة ومشاركته في كأس العالم لن تكون محل شكوك".

وقال يوليان ناجلزمان مدرب بايرن إن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي مرتين سيخضع لفحوصات.

وأضاف: "لا يمكنني قول أي شيء بالتأكيد، تلقى ضربة في الساق، في مكان يمتد تأثيره إلى العضلات".

وتابع: "أعتقد أنه يجب أن يخضع لكشف بالأشعة لمعرفة مدى حجم الإصابة لأن هذا المكان يمكن أن يُكسر بسهولة، أتمنى ألا تكون إصابة خطيرة لكن لا يمكنني قول أي شيء".

مجموعة السنغال في كأس العالم 2022

وأوقعت قرعة مجموعات كأس العالم 2022 في قطر، منتخب السنغال في المجموعة الأولى من مجموعات المونديال إلى جانب كل من هولندا وقطر والإكوادور.

ويلعب منخب السنغال مباراته الأولى في كأس العالم 2022 ضد هولندا على ملعب الثمامة الساعة 6 مساءً ، والمباراة الثانية ستكون السنغال ضد قطر أيضاً على ملعب الثمامة في تمام الساعة الثالثة عصراً، ومباراته الثالثة ستكون أمام منتخب الأكوادور على ملعب خليفة الدولي الساعة 5 مساءً.

مجموعة السنغال في كأس العالم.jpg
 

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 بث مباشر

أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورتس حصولها على حقوق البث الحصري والتلفزيوني لكافة مباريات بطولة كأس العالم 2022 في قطر وذلك عبر شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ويمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة جميع مباريات كأس العالم 2022 وذلك بالاشتراك في باقة قنوات بي أن سبورتس ومن ثم التوجه إلى إعدادات الجهاز من أجل إدخال الترددات الآتية:

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

سهيل سات 11623 عمودي 27500 2/3

كل ما تريد معرفته عن كأس العالم 2022

وللراغبين في معرفة كل ما يدور عن كأس العالم 2022  أطلقنا في وكالة "سوا" ملفاً خاصاً نستعرض فيه أبرز الأحداث التي تسبق انطلاق كأس العالم 2022 في قطر ولمواكبة أحداثه ونتائج مبارياته المقررة ان تنطلق في 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وبإمكانكم الوصول إلى ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي : كأس العالم 2022 في قطر

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد