ما هو مرض محمد السكران – من هو محمد السكران

ما هو مرض محمد السكران – من هو محمد السكران

ما هو مرض محمد السكران – من هو محمد السكران ، تصدر اسم الشاعر محمد السكران ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية عقب القائه آخر قصيدة له ، وسط حالة من القلق والخوف انتابت محبيه ومتابعيه وعشاق الأمسيات الشعرية في الوطن العربي .

ويتسائل الآلاف من محبي وعشاق الشاعر محمد السكران عن ما هو مرض محمد السكران ومن هو محمد السكران ، إذ فجع الآلاف من الشعب السعودي بعد تداول صفحات إخبارية نبأ إصابة الشاعر محمد السكران بمرض خطير " السرطان " وبأنه أجرى عملية جراحية قبل أيام .

وزعمت صفحات إخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاعر محمد السكران كان قد ألقى مؤخرًا قصيدة شعرية أعلن من خلالها عن إصابته بمرض خطير الأمر الذي أثار حالة من قلق وخوف متابعيه ومحبيه.

ما هو مرض محمد السكران

يرغب الآلاف من محبي ومتابعي الشاعر محمد السكران في معرفة ما هو مرضه وما حقيقة مرض الشاعر محمد السكران ، وذلك بعد تصدره ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية ، حيث توجه العديد من محبيه بكتابة رسائل دعم له تشد من أزره في هذا المصاب الصعب داعين الله أن يشفيه وأن يغمره بالصحة والعافية .

وكشف محمد السكران بنفسه عن تفاصيل حالته الصحية وحقيقة مرضه ، ونفى ما تم تداوله من إصابته بمرض خطير مطمئناً محبيه عن صحته وأنه يتمتع بصحة جيدة " .

وكتب الشاعر محمد السكران عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موضحاً حالته الصحية " شكرا لكل من سأل ، غمرتني محبتكم العظيمة.. وابشركم اني بخير من فضل الله، ربما فهمت القصيدة بشكل آخر، كان عارضًا بسيطاً ولله الحمد، اسبغتم علي محبة ولطف كبير ، شاكر بحجم السماء ، لا أراكم الله مكروها ولا من تحبون " .

كما ونفى صديقه فايز المالكي إصابة صديقه الشاعر محمد السكران بمرض السرطان ، مشيراً إلى أن السكران أجرى عملية بسيطة لعلاج الجيوب الأنفية بعد انسدادها بشكل بسيط .

من هو محمد السكران

اسمه محمد عمر السكران التميمي من مواليد محافظة الشقراء في المملكة العربية السعودية ، مواليد 6 ديسمبر 1991م ، والبالغ 30 عاماً ، من قبيلة آل بريد المشارفة المعاضيد آل ريس بن فخذ الوهبة من قبيلة بني تميم ، وهو واحد من أهم شعراء الجيل الجديد المشهورين والمعروفين في السعودية وفي كافة الدول العربية والبالغ حضورهم الإعلامي وفهمه الكبير لكيفية صناعة النجم، وصاحب مقولة أن " الشعر لا يعلم ولا يدرس، وفي حال وجدت موهبة يجب تطويرها عبر القراءة والمتابعة " .

واشترك الشاعر محمد السكران في الكثير من المسابقات الشعرية الكبيرة، وعلى راسها مسابقة شاعر المليون ، وقام بإلقاء الاشعار الوطنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ويوم ذكرى البيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ، والمشاركة في العديد من المنتديات والجلسات الشعرية، التي يحضرها الكثير من الشعراء والشخصيات الكبيرة في المملكة والخليج العربي ، وقد برز من خلال تقديمه للكثير من الأشعار.

واعتاد السكران المزج بين عدة بحور في قصائدة الشعرية ، وهذا ما يفعله الشعراء الكبار، وهذا ما جعله اليوم من اشهر الشعراء في المملكة العربية السعودية.

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية ما هو مرض محمد السكران و من هو محمد السكران ، وما حقيقة إصابته بمرض خطير وتصدره ترند مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد