شاهد: بطل " شعبية الكرتون " الإماراتي محمد بن فاضل يطلب الدعاء له

بطل " شعبية الكرتون " الإماراتي محمد بن فاضل يطلب الدعاء له

بطل " شعبية الكرتون " الإماراتي محمد بن فاضل يطلب الدعاء له ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه الفنان الإماراتي محمد بن فاضل ، مؤدي شخصية " شامبيه " في مسلسل " شعبية الكرتون "، وهو يطلب الدعاء له من داخل المستشفى.

وطمأن بطل " شعبية الكرتون "، محمد بن فاضل ، جمهوره وحبيه على صحته، عقب تعرضه لأزمة صحية تسببت في دخوله إلى المشفى، والتي لم تتضح أسبابها حتى الآن.

وقال محمد بن فاضل، في فيديو أرفقه على صفتحه الرسمية بـ "انتسغرام":" أشكر كل من سأل عني، وأنا والحمدلله رب العالمين، بخير، بس أحتاج هالأيام دعاء، أحبكم وايد".

 

ومن جهته أشار المخرج حيدر محمد، في تعليق مرافق للفيديو، إلى أن "صحة الفنان محمد بن فاضل تشهد تحسنًا".

وشارك كلًا من الإماراتي أحمد عبدالرزاق، والإعلامي أحمد الحوسني، والإعلامي عمار آل رحمة، والفنانة الإماراتية أريام، وغيرهم، الدعاء لبطل " مشهور الكرتون "، بتمام الشفاء العاجل.

والجدير بالذكر أن، الفنان الإماراتي محمد بن فاضل ، لعب دور شخصية "شامبيه" في مسلسل " شعبية الكرتون " خلال أجزائه الـ16، إلى جانب الفنانين إبراهيم بن فاضل وعدنان الحميد.

eremnews_2022-11_4ea671a1-c8aa-4158-a727-7b509e5dcfa0_b20c53e0-6c52-4289-95e4-8f0c6b4501e4.jpg
 

مسلسل " شعبية الكرتون "

ويعرض مسلسل " شعبية الكرتون "، في شهر رمضان من كل عام، حيث يحظى بجماهيرية واسعة على المستوى الخليجي.

ويتناول " شعبية الكرتون "، معالجة القضايا الاجتماعية في المجتمع الإماراتي ،من خلال شخصياته الكرتونية الكوميدية.

وتفاعل محبي وجمهور الفنان محمد بن فاضل عبر موقع التواصل "تويتر"، مع مقطع الفيديو الذي نشره، سائلين الله عزوجل أن يتمم عليه الشفاء العاجل.

 

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد