سبب وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية

وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية

أثارت حادثة وفاة الشابة رانيا قاسم الملقبة بـ عروس الإسكندرية أمس، حزن وتساؤلات رواد التواصل الاجتماعي حول سبب وفاتها خلال الساعات الماضية.

وكانت العروس المصرية قد توجهت للمشفى لكي تضع طفلها الأول، وطلبت من متابعيها قبل ساعات من ولادتها الدعاء لها، حيث كتبت على صفحتها الشخصية فيسوك: " كلها ساعات وأولد ادعولي ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافى بأذن الله".

لكنها توفت، دون أن تدري أنها ستكون كلماتها الأخيرة، ليقع نبأ وفاتها كالصاعقة على مسامع محبيها، معلنا نهاية قصة عروس الإسكندرية.
WhatsApp Image 2022-11-09 at 9.01.55 AM (1).jpeg
 

سبب وفاة رانيا قاسم

وبينما كانت صديقاتها تدعين لها عبر صفحتها الشخصية للخروج سالمة من عملية الولادة، خرجت صديقتها المقربة هاجر إسماعيل عبر صفحتها الشخصية بمنشور قالت فيه: "رانيا قاسم صحبتي ولدت وماتت، ادعوا ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويعوض شبابها في الجنة ويصبر اهلها وجوزها وربنا يراعي ابنها".

من هي رانيا قاسم

رانيا قاسم هي شابة تزوجت في أغسطس عام 2021، وتخرجت في كلية أصول الدين بجامعة الأزهر في الإسكندرية، وبعد زواجها اعتادت الراحل على نشر صورها وذكرياتها من يوم زفافها، معبرة عن سعادتها بهذه المناسبة.

الوفاة المفاجئة لـ رانيا أصابت أصدقائها ورواد التواصل الاجتماعي بحالة من الذهول والصدمة، دون أن يتم الإفصاح عن مصير مولودها الأول الذي أوضحت منشورات الأصدقاء أنه جاء ذكرًا، ولاحقاً تبين أنها متزوجة منذ عام و3 أشهر فقط.

وانقلبت صفحة رانيا قاسم من الأمنيات لها بالشفاء والصحة لها ولمولودها إلى صفحة عزاء شاركت فيه العديد من صديقاتها الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد