أحد سكان كاليفورنيا يفوز بأكبر يانصيب في التاريخ!

أحد سكان كاليفورنيا يفوز بأكبر يانصيب في التاريخ

قالت القناة 12 العبرية، مساء اليوم الثلاثاء 08 نوفمبر 2022، إن أحد سكان ولاية كاليفورنيا الأميركية، قد فاز بأكثر من ملياري دولار في أكبر يانصيب في التاريخ.

ومن جانبه، أفاد موقع واي نت العبري، بأنه تم مساء اليوم الثلاثاء في الويات المتحدة الأميركية، الإعلان عن الفائز بالجائزة الضخمة في يانصيب Powerball.

وأشار الموقع، إلى أن الفائز ربح الجائزة بعد 3 أشهر لم يستطع خلالها أحد التخمين بشكل صحيح وربح جائزة اليانصيب.

وحصل الفائز باليانصيب التاريخي على مبلغ قدره 2.04 مليار دولار، وهي أكبر جائزة على الإطلاق في اليانصيب الأمريكي. وكان الرقم القياسي السابق عام 2016 عندما بلغت الجائزة 1.586 مليار دولار.

وذكر موقع واي نت، أن الجائزة الكبرى في اليانصيب وصلت إلى هذا المبلغ الضخم بعد أن لم يفز 40 يانصيبًا مختلفًا، منذ بداية أغسطس، بالجائزة الأولى. وبلغت قيمة الجائزة في نهاية الأسبوع 1.9 مليار دولار لكن لم يكن هناك فائز.

وأضاف، "كانت احتمالات الفوز باليانصيب في الولايات المتحدة 1 من 292.2 مليون. سيكون الفائز الآن قادرًا على اختيار ما إذا كان سيحصل على الأموال الفائزة (2.04 مليار دولار كما هو مذكور) في دفعات سنوية على مدى 29 عامًا، أو الحصول على مبلغ 997.6 مليون دولار دفعة واحدة وعادة ما يفضل الفائزون الخيار الثاني. وفق الموقع العبري

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد